الوضع المظلم
الإثنين ٢٢ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
ليفربول يضع عينه على كييزا لملء فراغ صلاح
صلاح نجم ليفربول الإنكليزي \ تعبيرية \ متداول

أفادت مصادر إعلامية من بريطانيا يوم الأربعاء بأن نادي ليفربول ينظر في إمكانية ضم فيديريكو كييزا، نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، ليحل محل محمد صلاح، الجناح الذي لم يحسم مستقبله مع الفريق بعد.

وكان صلاح محور شائعات الانتقال خلال الصيف الماضي، ولكنه ظل مع الفريق، والآن مع تولي المدرب الهولندي أرني سلوت القيادة، لا يزال مستقبل صلاح مع النادي غير مؤكد، على الرغم من تبقي موسم واحد في عقده.

وبحسب "ميرور" البريطانية، حصل ليفربول على الموافقة لبدء المفاوضات مع كييزا، الذي يُقدر سعره بـ 25 مليون جنيه إسترليني، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع يوفنتوس.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح وموقفه المثير للجدل في حفل توديع كلوب

ويبدو أن كييزا ليس ضمن خطط المدرب الجديد المحتمل ليوفنتوس، تياغو موتا، الذي يستعد لخلافة ماسيمليانو أليغري. ويبدي يوفنتوس استعداده لبيع اللاعب لأسباب مالية.

وتحدث كييزا عن مستقبله قائلاً إنه ناقش تجديد عقده مع الإدارة وأنه يتطلع للبقاء مع النادي وإعادته إلى مكانته الرفيعة.

ومع ذلك، لا ترقى مساهمات كييزا التهديفية إلى مستوى صلاح، حيث سجل 32 هدفًا في 131 مباراة منذ انضمامه إلى يوفنتوس في عام 2020.

وكان كييزا، البالغ من العمر 26 عامًا، مرتبطًا بالانتقال إلى ليفربول في عام 2021، حيث كانت هناك تقارير تفيد بأن النادي الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني لضمه.

وتصدر صلاح قائمة هدافي ليفربول في الموسم الماضي برصيد 25 هدفًا، وساهم في فوز الفريق بكأس الرابطة الإنجليزية، بينما احتل الفريق المركز الثالث في الدوري وخرج من الدوري الأوروبي في ربع النهائي على يد أتالانتا.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!