الوضع المظلم
الأربعاء ١٨ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ إلى فوز ساحق.. ومانشستر سيتي يحسم لقاء القمة

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ إلى فوز ساحق.. ومانشستر سيتي يحسم لقاء القمة
روبرت ليفاندوفسكي. انستغرام متداول

حقق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على مضيفه كولن برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “راين إينرجي”، في الجولة 19 من بطولة الدوري الألماني.

وأحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 3 أهداف، في الدقائق 9 و62 و74، ليرفع رصيده إلى 23 هدفاً في الدوري الألماني. وعزز بايرن ميونخ صدارته لسلم ترتيب البوندسليجا بهذا الانتصار، ووسع الفارق مجدداً مع بوروسيا دورتموند الوصيف إلى 6 نِقَاط. وسجّل كورينتن توليسو الهدف الثاني لبايرن ميونخ بحلول الدقيقة 25.

وإلى الشمال، حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على ضيفه تشيلسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر سيتي الحفاظ على سلسلة انتصاراته المرعبة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق اليوم انتصاره 12 على التوالي. كما عزز صدارته لسلم الترتيب ووسع الفارق مع ملاحقيه.

ولم يبادر تشيلسي نحو الهجوم طوال الشوط الأول، حيث اكتفى بتأمين دفاعاته ومحاولة التصدي لهجمات مانشستر سيتي، التي كان أخطرها الانفراد الذي أهدره جاك جريليتش.

تحسن أداء  تشيلسي الهجومي في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، وأهدر روميلو لوكاكو الفرصة الأسهل عندما انفرد بالمرمى، لكن الحارس إدرسون نجح في التصدي للكرة بكل براعة.

اقرأ المزيد: ديوكوفيتش يخسر معركة الترحيل من أستراليا

وصنع النجم البلجيكي كيفين دي بروين الفارق في المباراة، عندما انطلق بالكرة ثم سدد كرة مقوسة من حافة منطقة الجزاء مسجلاً هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 70.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 56 ووسع الفارق مع تشيلسي الوصيف إلى 13 نقطة. حيث تجمد رصيد البلوز عند النقطة 43.

 

ليفانت نيوز _ sport360

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!