الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • لاعبون في النوادي الليليّة رغم إجراءات الحجر الصحي

لاعبون في النوادي الليليّة رغم إجراءات الحجر الصحي
لاعبون في النوادي الليليّة رغم إجراءات الحجر الصحي

بعد أن فرضت الحكومات حظر التجوال للوقاية من عدم انتشار "فيروس كورونا"، إلا أنّ البعض لم يلتزم بالقوانين التي فرضتها السلطات. لاعبون في النوادي الليليّة


كشفت صحفية "ذا صن"، يوم أمس الأربعاء، أنّ عدداً من نجوم كرة القدم في الدوري الإنجليزي لا يلتزمون بالتعليمات المفروضة حالياً في البلاد، لمواجهة فيروس كورونا.


وأضافت الصحيفة، إلى أنّ بعض اللاعبين يخرجون من منازلهم بشكل مستمر إلى الملاهي الليلية، ليقضوا بعض الوقت للتسلية والترفيه عن النفس، مستهترين بأرواحهم وأراوح الآخرين.


* رسيماً، تأجيل أولمبياد طوكيو 2020


ونقلت المصادر، لقد تمّت مشاهدة اللاعب "ديلي آلي" نجم فريق توتنهام الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع في أحد الملاهي لليلتين على التوالي، يحتسي المشروبات الكحولية بصحبة صديقته روبي ماي وبعض أصدقائه.


وأشارت الصحيفة، إلى أن كايل ووكر زميله السابق في توتنهام والحالي في منتخب إنجلترا ولاعب مانشستر سيتي، لم يكن وحيداً بل مع عدد كبير من زملائه.


* أستراليا توقف النشّاط الرّياضي بسبب كورونا


ولفتت الصحيفة، في الوقت الذي يستهتر بعض اللاعبين بحياتهم وحياة الآخرين، إلا أن لاعبي الدوري الإنجليزي، توجهوا إلى منازلهم وحجروا أنفسهم والتزموا بالتدريبات المنزلية للمحافظة على مستواهم البدني، لحين انتهاء أزمة الفيروس وعودة الدوريات والمسابقات مجدداً. لاعبون في النوادي الليليّة


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!