الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • كيت ميدلتون تتحدّث عن معاناتها مع رعاية أطفالها وسط إغلاق "كورونا"

كيت ميدلتون تتحدّث عن معاناتها مع رعاية أطفالها وسط إغلاق
كيت ميدلتون

تناولت كيت ميدلتون، دوقة كمبردج، وزوجة الأمير البريطاني ويليام، دوق كمبردج، التحديات التي واجهتها في تعاملها مع أطفالها أثناء الإغلاق الناتج عن فيروس كورونا المستجد، قائلة إن اعتناءها بأبنائها الثلاثة في هذ الفترة أرهقها بشدة. كيت ميدلتون 


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد جاءت تصريحات كيت (39 عاماً)، خلال محادثة بالفيديو أجرتها مع مجموعة من الآباء والأمهات يوم الثلاثاء الماضي.


اقرأ المزيد: غضب في بريطانيا.. عقب تلقّي سفاح دعوة تلقيح قبل الملايين


كما أشارت كيت إلى أنها شعرت بالإرهاق الشديد، جراء اعتنائها بأبنائها الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس أثناء إغلاق "كورونا"، مضيفة "أثناء الإغلاق كان على الآباء والأمهات القيام بأدوار إضافية مع أبنائهم ربما لم يقوموا بها من قبل".


كيت ميدلتون


وأشارت دوقة كمبردج إلى أن الأمير ويليام (38 عاماً)، كان أكبر داعم لها خلال الوباء، مؤكدة على ضرورة تواصل الأمهات مع أحبائهن وأصدقائهن، لمساعدتهن على التعامل مع مشكلات الصحة العقلية التي قد تصيبهن بسبب الوباء.


إلى ذلك، اوضحت دوقة كمبردج أنّ "القدرة على مشاركة تجربتك الخاصة مع الآخرين الذين يمرون بالشيء نفسه يجعل الأمر أقل صعوبة، ويجعلك تشعر بأنك أقل عزلة؛ لذلك من المهم حقاً التواصل مع الأحباء والأصدقاء".


اقرأ المزيد: أمير بريطاني يتنازل مع زوجته عن مهامهما الملكية


وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، قد أوعز في بداية الشهر الحالي، بإقفال جميع المدارس في البلاد حتى فبراير/شباط، على الأقل وسط زيادة في حالات "كوفيد - 19".


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!