الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • كوريا الجنوبية تفوز على الإمارات ضمن تصفيات مونديال العالم

كوريا الجنوبية تفوز على الإمارات ضمن تصفيات مونديال العالم
مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية (العين الإخبارية)
تعرّض منتخب الإمارات للخسارة بهدف نظيف أمام نظيره الكوري الجنوبي، على ملعب غويانغ الدولي في سيئول ضمن الجولة الخامسة لتصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم 2022.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد الإمارات عند ثلاث نقاط في المركز الرابع، في المجموعة الأولى، فيما رفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى النقطة الـ11.

وهدد المنتخب الكوري الجنوبي مرمى الأبيض طيلة فترة المباراة، حيث لم يشكل لاعبو الأبيض أية خطورة على حارس مرمى كوريا "كيم سي يونغ"، فلم يظهر بشكل فعلي في الشوط الأولى، مع التنويه بأن نسبة الاستحواذ في النصف ساعة الأولى وصلت إلى 72% لمصلحة كوريا مقابل 28% للإمارات.

وأضاع المنتخب الكوري الجنوبي فرصة التسجيل في الدقيقة الـ13، لكن تسديدة "تشو جو سونغ" ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى علي خصيف.
ومنح الحكم المنتخب الكوري الجنوبي ركلة جزاء بسبب عرقلة لاعب الإمارات "علي سالمين" لـ"هوانغ إمبيوم" ضمن منطقة الجزاء، نفذها هيتشان بنجاح في الدقيقة الـ36 معلناً بذلك عن الهدف الأول في المباراة.



اقرأ المزيد: ميسي وراموس تاريخ من الخصومة لا يمحى بسهولة

وجاءت أخطر فرص منتخب الإمارات في المباراة عند الدقيقة الـ61، لكن حارس كوريا الجنوبية "كيم سي يونغ" تمكن من التصدّي لتسديدة طحنون الزعابي الأرضية القوية وحوّل الكرة إلى ضربة ركنية.

اقرأ المزيد: بعهد تشافي.. برشلونة ينوي التعاقد مع 5 لاعبين

https://www.youtube.com/watch?v=knIRuUrqLAQ

في الجهة المقابلة، لم تتوقف محاولات لاعبي المنتخب الكوري في البحث عن الهدف الثاني، مشددين الخناق على دفاعات الإمارات، لكن تمركز خصيف الجيد حرمهم من تعزيز فوزهم في أكثر من مناسبة إضافة إلى وقوف العارضة والقائم مع الأبيض مجدداً.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!