الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كورونا ينهي حياة مدير المعهد الطبي في جامعة تشرين
كورونا

توفي “مفيد ياسين”، اليوم الأحد، مدير المعهد الطبي في جامعة تشرين في محافظة اللاذقية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجدّ “كوفيد-19”.


وقالت المصادر، نقلاً عن رئيس جامعة تشرين الدكتور “بسام حسن”: “إنّ مدير المعهد التقاني الطبي في جامعة تشرين الدكتور “مفيد ياسين” توفي نتيجة تعرّضة للإصابة بفيروس كورونا”.


وكانت وزارة الصحة السورية، كشفت عن أعداد الوفيات الجدد بفيروس كورونا المستجدّ، خلال الساعات الـ24 الماضية، حيث توفي 5 أشخاص، ليرتفع مجمل تعداد الوفيات في البلاد إلى 409 حالة وفاة.


 


 


وأوضح “عصام الأمين” المدير العام لمشفى المواساة الجامعي بدمشق، حول ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس التاجي في المشفى بمعدل 3 أضعاف خلال هذا الشهر، مقارنة بالشهر الماضي.


 


ونقلت صحيفة “الوطن” تصريحات “عصام الأمين” قائلاً: “منذ بداية الشهر الجاري تم تسجيل أكثر من 50 إصابة بفيروس كورونا، مقارنة بـ15 إصابة خلال الشهر الماضي، وذلك من أصل العدد الإجمالي للحالات المشتبه بها هذا الشهر، والتي تصل إلى 170 حالة.


فيما بلغت مجمل الإصابات المسجلة في البلاد، وفقاً للإحصائيات الرسمية الصادرة عن حكومة النظام السوري، إلى 7715، فيما وصل عدد المتعافين إلى الـ3444 حالة شفاء.


ليفانت – مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!