الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كورونا ينسف
أزياء 3

امتدّ أسبوع نيويورك للموضة بين 14 و17 فبراير/ شباط الجاري. وأُقيم بمعظمه افتراضياً.



وتمّ نقل فعاليات الأسبوع عبر منصّات: CFDA.com، وnyfw.com، وRunway360 بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي. أما القرار بتغيير اسمه فيعود إلى انسحاب عدد كبير من المصممين من روزنامته مما دفع اتحاد مصممي الأزياء في أميركا للبحث عن طريقة جديدة لجمع عروضهم وتقديمها إلى الجمهور.


 


اقرأ المزيد: ميغان وهاري ينتظران مولودهما الثاني.. والعائلة الملكية تهنّئ الزوجين


حيث قرّر العديد من المصممين الذين كانوا يشاركون بهذه الروزنامة، تقديم مجموعاتهم خارج مواعيدها فيما قرر عدد منهم أيضاً تقديم عروضهم خارج مدينة نيويورك.


 


وأعلن اتحاد مصممي الأزياء في أميركا أن هذا الحدث سيحمل اسم "روزنامة المجموعات الأميركيّة".


يشار إلى أنّ أسبوع نيويورك الأخير مع المصمم Jason Wu الذي قدّم بالإضافة إلى دار Rebecca Minkoff العروض المباشرة الوحيدة ضمن فعالياته. وكان من المقرر أن يُنهي المصمم Tom Ford فعاليات هذا الأسبوع بتقديم تصاميمه بشكل افتراضي عند الساعة السابعة من مساء 17 فبراير. ولكنه بدّل هذا الموعد إلى يوم 26 منه بسبب ظروف طارئة تتعلّق بالوباء.


اقرأ المزيد: الكشف عن انتحار عارضة الأزياء البريطانية "ستيلا تينانت"اما دور الأزياء التي قررت تقديم مجموعاتها خارج روزنامة أسبوع نيويورك للموضة عديدة نذكر منها: دار Prabal Gurung قدمت مجموعتها في 11فبراير، دار Ulla Johnson قدّمت عرضها في 12 منه، دار Christian Conan ودار Gabriela Hearst اللتان قدّمتا جديدهما في 18 فبراير، دار Carolina Herrera التي ستقدّم جديدها يوم 22 فبراير، دار Coach1941 تقدم مجموعتها يوم 23 منه، دار Christian Siriano يوم 25، دار Oscar de La Renta يوم 2مارس، دار Thom Browne يوم 5 منه، دار Altuzarra يوم6منه، ودارJonathan Cohen يوم 15 أبريل.


 


ليفانت- وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!