الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
كورونا يشتدّ على الفنان المصري سمير غانم
سمير غانم

أفصحت وسائل إعلام مصرية عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنان المصري سمير غانم، والذي كان قد نقل إلى المستشفى، بعد تدهور وضعه من نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.


وأوردت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصدر طبي قوله، إنّ الفنان سمير غانم، قد وضع بعد وصوله للمستشفى على أجهزة التنفس، وذلك خشيةً على صحته، ومن تطور الحالة ومضاعفاتها نظراً لكبر سنه.


اقرأ أيضاً: غضب في الشارع التونسي بعد تلقي نائبة من النهضة لقاح كورونا “بالواسطة”


ونوّه المصدر إلى أنّ زوجة الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، كانت أول من أصيب بكوفيد-19 مع ابنتها دنيا، ونقلت على إثرها للمستشفى، وعقبها بأيام، وبالتحديد الجمعة، أصيب الفنان سمير غانم، وتم نقله لمستشفى بالمهندسين بمحافظة الجيزة.


ووفق صحيفة "اليوم السابع"، فإن مصدراً مقرباً من أسرة الفنان سمير غانم، أفصح بأن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلى حد ما، وهي متواجدة بمستشفى العزل وتتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحالتها، وجرى وضعها على جهاز الأوكسجين، حيث تعاني من ضيق في التنفس.


لائحة تتضمن أكثر الدول تضرراً بوباء كورونا في العالم


ونوّه المصدر، أنّ سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وباشرت حالته الصحية تتحسن، ومن المزمع أن ينقل إلى غرفة عادية بعد يومين.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!