الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • كورونا يتسبّب بتغير جذري في حياة طيّار بريطاني

كورونا يتسبّب بتغير جذري في حياة طيّار بريطاني
كورونا يتسبّب بتغير جذري في حياة طيّار بريطاني

كان لأزمة كورونا تأثيراً وتغييراً على حياتنا اليومية، خاصة إن كنت ممن فرضت عليهم الدولة حجراً صحيّاً حتّى لا ينتشر فيروس كورونا بسرعة بين المواطنين وكان لجلوسنا في المنزل تغيّرات عديدة جرت مقارنة بحياتنا السّابقة لكن إن كنت تظن أنّك الوحيد الّذي غير كورونا حياته أعد النظر في قرارك بعد أن تقرأ حكاية هذا الطّيار. طيّار بريطاني


انقلبت حياة قائد طائرات مدنية رأساً على عقب عندما بات كورونا خطراً على الجميع ليعمل في التوصيل لدى إحدى المتاجر بعد أن كان طيّاراً إلّا أنَّ ذلك لم يحبطه أو يزرع التّشائم فيه.


أصبح الطيار "بيتر لوغن" بلا عمل وانقطع رزقه بعد أن كان يعمل في الخطوط الجوية البريطانيّة حيث إنه تمّ إيقاف جميع الرّحلات ليضطر بيتر أن يخضع للحجر المنزلي بعد قرار حظر التّجول إثر انتشار كورونا في بريطانيا بأعداد هائلة لكنّ بيتر رفض أن يجلس مكتوف الأيدي في منزله وأراد أن يجد لنفسه عملاً.


https://www.youtube.com/watch?v=FioNawnSIA8


 


وكما ذكرت مصاد إعلاميّة فإنّ الطّيار بيتر بدأ في حياة وعمل جديدين في توصيل طلبات لدى سلسلة متاجر "تيسكو" البارزة في بريطانيا


ويعمل بيتر في كل يوم على إيصال جميع متطلبات الزّبائن من مواد غذائية والعديد من الاحتياجات الأخرى الى النّاس الّذين لا يستطعون أن يخرجوا من منازلهم بسبب الأوضاع السّيئة في بريطانيا وخاصة العجائز والمسنين في البلاد.


اقرأ المزيد : نهاية مأساوية لامرأة هندية قتلها الخوف من كورونا


وغرّد بيتر في أول يوم له بالعمل في إيصال الطلبات على حسابه في تويتر: "تمّ تعليق مفاتيح الطّائرات في الخطوط الجويّة البريطانيّة 747 لفترة مؤقتة والآن أقود "قمرة القيادة" في متاجر تيسكو".


اقرأ أيضاً : عائلة رئيس أمريكي سابق تفقد اثنين من أفرادها طيّار بريطاني


وتفاعل عدد كبير من البريطانيين مع حكاية الطيّار وأثنوا عليه كثيرا معلقين بأنّ عمله إنساني للغاية ومن الجميل أن يفكّر بمساعدة الأخرين في أوقات صعبة كهذه الّتي نعيشها اليوم.



ليفانت - العربية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!