الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • كوبا أمريكا.. فنزويلا تعادل الإكوادور وتشيلي تفوز على بوليفيا

كوبا أمريكا.. فنزويلا تعادل الإكوادور وتشيلي تفوز على بوليفيا
فنزويلا

تقدم المنتخب الإكوادوري أولاً عبر أيرتون بريسيادو في الدقيقة 39 من الشوط الأول، إلا أن الفنزويلي إديسون كاستيو سجل هدف التعادل بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني.


ثم عاد منتخب الإكوادور إلى التقدم عقب أن سجل لاعبه غونزالو بلاتا الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر المباراة، إلا أن البديل هرنانديز سجل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.


وكانت قد خطفت فنزويلا نقطتها الثانية في بطولة كوبا أميركا 2021 المقامة حالياً في البرازيل، بعدما سجل البديل رونالد هيرنانديز هدف التعادل في شباك الإكوادور في اللحظات القاتلة من المباراة التي جمعت المنتخبين صباح يوم الاثنين وانتهت 2-2.


وبذلك أصبحت فنزويلا تملك نقطتين في المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى متقدمة على الإكوادور بنقطة، وستلعب فنزويلا مع البرازيل في الجولة المقبلة، على أن تخوض الإكوادور ذات الاختبار في الجولة التي تليها.


منتخب تشيلي


وفي مباراة أخرى، هزّ بن بريرتون المولود في إنكلترا الشباك ليمنح تشيلي الفوز 1-صفر على بوليفيا في كأس كوبا أميركا لكرة القدم يوم الجمعة.


وكان يمكن لتشيلي الخروج بفوز أكبر أمام بوليفيا التي انتصرت في ثلاث من آخر 32 مباراة دولية لها لكن الهدف كان كافيا لتقفز إلى صدارة المجموعة الأولى.


وأحرز بريرتون، في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية مع تشيلي التي ينتمي إليها عن طريق والدته، الهدف بعد عشر دقائق من البداية بتسديدة من 15 مترا.


المزيد البرازيل يمطر شباك فنزويلا بثلاثية في افتتاح كوبا أمريكا


وتملك تشيلي، التي تعادلت 1-1 مع الأرجنتين في المباراة الأولى، أربع نقاط متقدمة بنقطة على باراغواي. وتفتتح أوروغواي مشوارها في المجموعة بمواجهة الأرجنتين في وقت لاحق. كوبا أمريكا


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!