الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • كوبا أمريكا.. البيرو تفوز على فنزويلا والبرازيل تتعادل مع الإكوادور

كوبا أمريكا.. البيرو تفوز على فنزويلا والبرازيل تتعادل مع الإكوادور
البيرو

منح أندريه كاريو التقدم لبيرو في الدقيقة 48 من مدى قريب بعد ركلة ركنية أدت إلى فوضى أمام المرمى باستاد ماني جارينشا في برازيليا.


حيث تغلبت بيرو 1-صفر على فنزويلا في كأس كوبا أميركا لكرة القدم اليوم الأحد لتحجز مكانها في دور الثمانية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وبهذه النتيجة تأهلت بيرو من المجموعة الثانية برفقة البرازيل وكولومبيا والإكوادور التي فرضت التعادل على المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة في المباراة الأخرى التي أقيمت الليلة. وخرجت فنزويلا من البطولة بعدما احتلت المركز الأخير في المجموعة.


وستتحدد مواجهات دور الثمانية غداً الاثنين بعد الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى حيث ضمنت الأرجنتين وتشيلي وباراغواي وأوروغواي أماكنها بالفعل في دور الثمانية.


البرازيل


وفي مباراة أخرى، فشل منتخب البرازيل في تحقيق الفوز لأول مرة في 11 مباراة لكنه نجح رغم ذلك في الفوز بصدارة المجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم والتأهل لدور الثمانية بعد تعادله 1-1 مع الإكوادور في جويانيا اليوم الأحد.


وحول إيدر ميليتاو تمريرة إيفرتون العرضية برأسه في المرمى في الدقيقة 37 ليضع أصحاب الأرض في المقدمة وعادل أنخيل مينا النتيجة للإكوادور بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني.


وتألق لوكاس باكيتا في غياب اللمسة الإبداعية التي كان يوفرها نيمار في الهجوم لكن أغلب لاعبي الصف الثاني الآخرين فشلوا في ترك بصمة رغم تقدم البرازيل 1-صفر بنهاية الشوط الأول بفضل ضربة رأس من المدافع إيدر ميليتاو.


المزيد كوبا أمريكا.. فنزويلا تعادل الإكوادور وتشيلي تفوز على بوليفيا


وفاز المنتخب البرازيلي بمبارياته الثلاث الأولى في المجموعة لكنه تراجع على نحو مفاجئ في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني وعادل البديل أنخيل مينا النتيجة للإكوادور بتسديدة قوية في الدقيقة 53.


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!