الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كريستيانو رونالدو يكسّر الأرقام القياسية
كريستيانو رونالدو يكسّر الأرقام القياسية

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتحقيقه رقماً قياسياً جديداً في مسيرته، بكونه الهداف التاريخي على المستوى الدَّوْليّ.


وقاد النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، منتخب بلاده لتحقيق انتصار درامي على حساب أيرلندا بنتيجة (2-1)، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022، مسجلاً هدفين ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 111 هدفاً.


ونشر رونالدو على صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة له مع جائزة موسوعة غينيس، وعلق قائلاً: "شكراً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، ومن الجيد دائماً أن يعترف بك على أنك محطم للأرقام القياسية العالمية، ودعونا نستمر في محاولة جعل الأرقام أعلى".






 










View this post on Instagram























 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)




وسيغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة البرتغال أمام قطر في المجر يوم السبت المقبل، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمام أيرلندا عقب احتفاله بتسجيله الهدف الثاني الذي أتى في الوقت بدل الضائع.


رونالدو يريد اللعب مع سيتي وخيار ريال مدريد قائم

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أنجز آخر الشهر الماضي، رسمياً، عملية انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود "الدون" مجدداً إلى ملعب "أولد ترافورد"، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.

وقال نادي "الشياطين الحمر" في بيان إنه "يسرّ مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خِيار التمديد لعام آخر".

اقرأ المزيد: حضور عربي وازن في تصفيات المونديال على الساحة الأفريقية

يذكر أن البرتغال تتصدر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نِقَاط، وبفارق 3 نِقَاط عن أقرب ملاحقيها صربيا.


 

ليفانت نيوز _ متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!