الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • قمة نارية مرتقبة الليلة بين إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي أمم أوروبا

قمة نارية مرتقبة الليلة بين إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي أمم أوروبا
قمة نارية مرتقبة الليلة بين إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا

يستضيف ملعب "باركن ستاديون" في العاصمة الدنماركية، غوبنهاغن، مساء اليوم الاثنين، المباراة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا، ضمن دور الـ16 لأمم أوروبا بكرة القدم.


وكان منتخب إسبانيا، قد تأهل إلى دور الـ16 بعدما حل وصيفاً في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، حيث إنه حقق فوزاً عريضاً على سلوفاكيا بخمسة أهداف دون رد في الجولة الختامية وتعادل مع السويد وبولندا.


فيما تأهل منتخب كرواتيا بعد أن حصد أربع نقاط في وصافة المجموعة الرابعة، حيث إنه خسر أمام إنجلترا، وتعادل أمام التشيك بهدف لكل منهما، وفاز على حساب أسكتلندا بنتيجة (1-3).


https://twitter.com/HNS_CFF/status/1409525619843608584?s=20


وسبق أن التقى المنتخبان في بطولة كأس الأمم الأوروبية خلال مباراتين، وفازت إسبانيا في واحدة وسجلت هدفين في شباك كرواتيا، وانتصرت الأخيرة في أخرى وسجلت نفس عدد الأهداف.


اقرأ: كوبا أمريكا.. البيرو تفوز على فنزويلا والبرازيل تتعادل مع الإكوادور


وتنطلق المباراة، اليوم الاثنين، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.



اقرأ المزيد:بعد خسارته أمام بلجيكا.. منتخب البرتغال خارج كأس أوروبا


وفي المقابل، تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية الليلة، مباراة قوية في دور 16 من كأس أمم أوروبا 2020 بين منتخب فرنسا وسويسرا، على استاد ناشيونال أرينا بالعاصمة الرومانية بوخارست.


وسيواجه الفائز من إسبانيا وكرواتيا، مع الفائز من مواجهة فرنسا وسويسرا، في الدور ربع النهائي من البطولة القارية على أرضية ملعب مدينة بطرسبورغ  في الـ2 من يوليو المقبل.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!