الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • قمة الثأر... مانشستر سيتي في ضيافة باريس سان جرمان بزعامة ميسي

قمة الثأر... مانشستر سيتي في ضيافة باريس سان جرمان بزعامة ميسي
ميسي

في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم تقام على ملعب "بارك دي برانس" قمة وصفت بالثأرية حيث يستضيف نادي باريس سان جرمان مساء الثلاثاء اليوم الفريق الإنكليزي مانشستر سيتي.


ومن المقرر أن يتزعم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه الجديد إلى جانب البرازيلي نيمار والنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، في مواجهة فريق يضم البلجيكي كفين دي بروين والجزائري رياض محرز.


مباراة الاختبار الجدي للنادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية ولتشكيلته الفاخرة التي بات يتقدمها النجم العالمي ليونيل ميسي، فقد فاز الـ"بي إس جي" بكل مبارياته (الثمانية) بالدوري المحلي ومباراة اليوم مهمة أوروبيا.


مواجهة للثأر بالنسبة للبي أس جي لخسارته في مايو/أيار الماضي في نصف النهائي (2-1 و2-صفر) وتأكيد طموحاته ومزاعمه السيادية بفضل وصول ميسي إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية بصفقة حرة قادما من برشلونة.


وكان باريس سان جرمان بواسطة تعاقده مع الفائز بجائزة الكرة الذهبية ست مرات قد عزز موقعه الرياضي المميز، إذ أصبح وجهة رياضية بارزة في أوروبا. والدليل أنه فضلا عن ميسي، ارتبط بخدمات قائد ريال مدريد سيرجيو راموس وبقائد منتخب هولندا وينالدوم فضلا عن المدافع الدَّوْليّ المغربي أشرف حكيمي وحارس مرمى المنتخب الإيطالي جانلويجي دوناروما.




ميسي المصدر: Shuttеrstoсk

وستحمل المواجهة من دون شك إثارة إضافية كونها ستجمع ميسي مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا، إذ فاز الرجلان بسداسية تاريخية عام 2009.


اقرأ المزيد: صحف إسبانيا تحتفي بعودة فاتي وبرشلونة

وفي الجولة الأولى، تعادل باريس سان جرمان أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1، فيما اكتسح رياض محرز وزملاؤه لايبزيغ الألماني 6-3.


وأقر غوارديولا عشية المباراة بصعوبة الموقف، قائلا في إشارة إلى الثلاثي الضارب ميسي-نيمار-مبابي: "لا أعلم ما يجب القيام به لإيقافهم. إنهم جيدون للغاية".


ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!