الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "قلوب المنتصرين".. هاري وميغان بصدد إطلاق سلسلة وثائقية على "نتفليكس"

10 بروتوكولات ملكية يرغب هاري وزوجته الأمريكية التخلي عنا

قام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالكشف عن أول عمل من إنتاجهما، والذي سيجري عرضه على منصة شركة "نتفليكس"، العملاقة في مجال بث المحتوى المرئي عبر الإنترنت، وذلك وفقا لما ذكر موقع "سي إن إن".


وسيكون باكورة إنتاج "الثنائي الملكي" سلسلة وثائقية بعنوان "قلوب المنتصرين" أو Hearts of Invictus، والتي ستتحدث عن فعاليات "إنفكتيس غيمز" وهي حدث رياضي دولي شارك الأمير هاري في إطلاقه بشكل سنوي منذ 2014، ليعطي الأمل للمصابين والجرحى من الجنود والمحاربين القدامى، من خلال انخراطهم بمباريات وألعاب رياضية متنوعة.


العائلة الملكية تمنع هاري وميغان من إستخدام أسمها


حيث كان هاري وميغان قد وقعا عقدا مع "نتفليكس" في العام الماضي لإنتاج برامج متنوعة، قد يظهران في بعضها، مشيرين وقتها إلى أن عملهما سينصب على إنتاج محتوى، يقدّم معلومات ويمنح الأمل أيضا، على حد تعبيرهما.


ويشرف على هذه السلسلة المخرج أورلاندو فون إينسيديل والمنتج جوانا ناتاسغارا، والذين فازا بجائزة الأوسكار عن فيلمهما القصير "الخوذ البيضاء" لعام 2016، فيما سيظهر هاري،الذي سيكون منتجاً تنفيذياً، أمام الكاميرا أيضاً.


اقرأ المزيد: مورغان يدحض مزاعم"ميغان"لم تتلقَّ معاملة سيئة من الصحافة مقارنة مع ما تلقته الأميرة ديانا


فيما أكد قال تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس إن "دوق ودوقة ساسكس وفريقهما يقومون ببناء قائمة طموحة تعكس القيم والمبادئ التي يؤمنون بها"، مضيفاً: "منذ اللحظة التي قابلتهم فيها، كان من الواضح أن (إنفكيتس غاميز) تحتل مكانة خاصة جداً في قلبيهما، وبالنسبة لي فإن الفرحة لا تسعني لأن عملهما الأول سيعرض على منصتنا بطريقة لم يسبق لها مثيل".


ليفانت- وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!