الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قتيل وجرحى في طرطوس.. خلال القبض على مطلوبين
عمليات تجنيد سوريين في جنوب سوريا وغرب الفرات لصالح إيران مستمرة

ذكرت وسائل إعلام سورية محلية، يوم الأربعاء، بأنه شخصاً قتل على الأقل، وأصيب عدد من قوات النظام السوري، خلال مواجهات وقعت في أحد أحياء مدينة طرطوس، للقبض على المدعو غدير زغيبي، المطلوب للنظام.


وتبعاً لما أوردته صفحات محلية، فإن أهالي منطقة رأس الشغري في حي الرادار الواقعة بالجهة الشرقية من مدينة طرطوس، نهضوا الليلة الماضية، على أصوات اشتباكات شديدة دارت بين دوريات حفظ النظام ومجموعة من المطلوبين.


اقرأ أيضاً: ترانزيت.. السوريون سيعبرون من وإلى الخليج عبر الأردن

ووفق المتداول، فقد جرى استعمال الأسلحة النارية والرشاشة في الاشتباكات التي أودت بحياة شخص، بجانب إصابة بعض الأهالي برصاص الاشتباكات العشوائية.


كما أصيب 3 عناصر من دوريات النظام بجروح، أسعفوا عقبها للعلاج في مشفى الباسل بالمدينة، بينما عمد أحد المطلوبين الـ 3، إلى تفجير قنبلة يدوية عقب نفاذ ذخيرتهم قبل إلقاء القبض عليهم، ولم يرد تفاصيل عن مصيرهم.


النظام السوري

ومن جهتها، عقبت إحدى الصفحات الإعلامية المحلية، على الحدث بالقول: “غدير زغيبي هذا الفتى الذي اقلق منطقة بكاملها في منطقة الرادار.. هو من مواليد 2002 من مناطق الريف القريبة من محافظة طرطوس حيث وصلت أخبار للسلطات الأمنية بتواجده في منطقة الرادار”.


وأردفت: “أنه عندما وصلوا للقبض عليه كونه مطلوب بأكثر من عشرات إذاعات البحث وجرائم القتل ومنها جريمة قتل الشاب علاء وسوف لسلب دراجته والتعاطي والإتجار بالحشيش والمخدرات، قام برمي القنابل وإطلاق النار على العناصر الأمنية هو ومن كان معه”، منوهةً إلى أنه لم ترد أنباء معلومات تؤكد إذا ما كان غدير من بين القتلى أم لا.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!