الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قتل والده ببندقية صيد بسبب الميراث في طرطوس
باردوة صيد (الصورة تعبيرية)
اعتقلت قوى الأمن الجنائي التابعة للنظام السوري شخصاً أقدم على قتل والده ببندقية صيد نتيجة خلاف بخصوص "الإرث"، في مدينة صافيتا التابعة لمحافظة طرطوس.

وأفادت وزارة الداخلية في حكومة النظام، أن معلومات وردت إلى مديرية منطقة صافيتا من مستشفى الباسل بطرطوس، تفيد بإدخال المدعو (علي.م) من مواليد (1935) إلى المستشفى، وقد فارق الحياة.

وتابعت "الوزارة" في بيانها على فيس بوك: "نتيجة للتحري والتحقيق، توضح قيام ابن المغدور المدعو (رزق.م)، البالغ من العمر 45 عاماً، بإطلاق النار على والده من بارودة صيد عيار 12 مم".

وأردفت، أنّ المتهم فرّ هارباً بعد ارتكابه الجريمة إلى وجهة مجهولة، ليتمكن "مركز الأمن الجنائي" بصافيتا من اعتقاله في قرية بويضة السويقات، وبعد التحقيق معه، وأقرّ بقتل والده بسبب خلافات على الميراث.

https://www.facebook.com/syrianmoi/posts/1455416364842883

اقرأ المزيد: سوري في تركيا يحرق ابنته القاصر لأنها رفضت الزواج

وتشهد المناطق السورية وقوع العديد من جرائم القتل، إما بهدف السرقة أو بدوافع أخرى، في ظل الفلتان الأمني الذي تعيشه تلك المناطق، بجانب ارتفاع في معدلات الانتحار.

اقرأ المزيد: أنجلينا جولي: لا يمكن لحركة طالبان أن تعيد عقارب الساعة إلى الوراء

يذكر أنّ سوريا تصدّرت لائحة الدول العربية بارتفاع معدل الجريمة، كما احتلّت المرتبة التاسعة عالمياً، للعام 2021، وذلك وفق موقع "Numbeo Crime Index" المتخصص بمؤشرات الجريمة في العالم.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!