الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • في هاتفك الذي تحمله بات بإمكانك التقاط صورة ثلاثية الأبعاد

في هاتفك الذي تحمله بات بإمكانك التقاط صورة ثلاثية الأبعاد
في هاتفك الّذي تحمله بات بإمكانك التقاط صورة ثلاثيّة الأبعاد

من الواضح جداً أن التكنولوجيا اليوم في تطور مستمر وكبير للغاية فقبل الآن بسنوات لم نكن نستطيع التقاط بعض الصور إلا بإستخدام كميرات خاصة أما الآن ومع التطور الّذي نشهده بات بإمكاننا التقاط صورٍ بالوقت الّذي نشاء وبجودة عالية والأهم من ذلك تطبيق LucidPix الجديد الّذي بامكانك من خلاله إنشاء صوراً ثلاثيّة الأبعاد.


يعتمد تطبيق LucidPix على الذكاء الاصطناعي, والجميل في هذا التطبيق انه بأمكانك استخدامه في هاتفك سواءاً كان من الهواتف الحديثة للغاية أو القديمة نوعاً ما وكل ذلك بدون الحاجة لإستخدام عدسات أو كميرات ومستشعرات حديثة مدمجة وإن كنت لا تجيد مهارات التصوير فالأمر لا يحتاج لأكثر من ضغطة واحدة .


يقوم التطبيق بالعمل كما ذكرنا عن طريق الذكاء الاصطناعي ويحدد الكائنات التي يتم عرضها أمامه في المشهد ثم ينشئ خريطة عمق وهكذا يتمكن من تصوير صورة ثلاثيّة الأبعاد في جهازك الذّي نملكه دون الحاجة لأي شيئ آخر ومن ميزاتها العديدة أنه يمكنك من تحويل أيّ صورة التقطتها سابقاً مهما كانت الى صورة ثلاثيّة الأبعاد بالإضافة الى الفيديوهات أيضاً.


وكما أنك تستطيع مشاركة الصّور على جميع مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك,انستقرام,واتس أب"


وأما أهم ميزة فهي أنه يعمل على معظم الهواتف الذكية أهم من أحدث الهواتف المتواجدة مثل هواتف الايفون، أو أندرويد وحتى هواتف الفئة المتوسطة والتي صدرت من عدة سنوات مضت.

أما الان فقد توفر الإصدار التجريبي فقط على الأندرويد ومتاجر غوغيل بلاي وآب ستور حيث أعلنت الشركة أول مرة عن التطبيق خلال مشاركتها في معرض CES 2020 ويعتقد أن التطبيق سيصدر خلال الأشهر القادمة من 2020 وسيصدر مجاناً بالإضاقة لعلامة مائيّة مضمونة في صورك وهناك إصدار مدفوع ب 6 دولارات شهرياً أو 52 دولاراً للسنة الواحدة وهذا المبلغ تستطيع به الحطول على المزيد من لتحديثات والميزات للبرنامج.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!