الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • في بريطانيا.. فتاة تُحتجز من قبل والديها على مدى عشرة أعوام

في بريطانيا.. فتاة تُحتجز من قبل والديها على مدى عشرة أعوام
في بريطانيا.. فتاة تُحتجز من قبل والديها على مدى عشرة أعوام

نشرت صحيفة ديلي مايل البريطانية خبراً مفاده أنّ الشرطة البريطانية تمكّنت من إنقاذ فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا كانت محتجزة في منزلها من قِبل والديها لمدة عشر سنوات قبل أن تنقذها الشرطة بعد تلقي بلاغ من أحد الجيران.




وتشير تفاصيل الخبر إلى أّنه أنه تم العثور على الفتاة، فى حالة سيئة، فى منزل العائلة، فى مقاطعة كينت البريطانية، إذ تم محاصرتها فى المنزل، منذ كان عمرها 9 سنوات، كما ألقت الشرطة القبض على والديها بسبب الإهمال، وتمّ فتح تحقيق متعدد الوكالات بسبب مزاعم بأن السلطات فشلت في التحقق منها.


في بريطانيا.. فتاة تُحتجز من قبل والديها على مدى عشرة أعوام في بريطانيا.. فتاة تُحتجز من قبل والديها على مدى عشرة أعوام

وأوضحت الصحيفة أنّ أن والدا الفتاة أخرجاها من المدرسة عندما كانت في التاسعة من عمرها لتدريسها في المنزل. لكن الفتاة، التي يقال إن لديها احتياجات خاصة، لم يرها أحد منذ ذلك الحين وأُبقيت في منزل العائلة.




وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "كانت الفتاة في حالة حزينة عندما تم العثور عليها وتم الأخذ في الاعتبار حاجتها لتلقى مساعدة جسدية ونفسية".




وتابع :"لكن هناك الكثير من الأسئلة التي تطرح حول كيفية حدوث ذلك، من الصعب فهم كيف يمكن أن يحدث ذلك، يبدو أن الفتاة لم يرها طبيب عام أو طبيب أسنان طوال هذا الوقت".




جدير بالذكر أنّه تمّ إطلاق سراح والدي الفتاة بكفالة، في انتظار مزيد من الاستفسارات، فيما مازالت شرطة كينت وعدد من الوكالات الشريكة تجرى تحقيقاتها.


في بريطانيا.. فتاة تُحتجز من قبل والديها على مدى عشرة أعوام

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!