الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • في أولى مباريات الإياب للدوري السوري .. الوثبة يتغلّب على الاتحاد

في أولى مباريات الإياب للدوري السوري .. الوثبة يتغلّب على الاتحاد
في أولى مباريات الإياب للدوري السوري .. الوثبة يتغلب على الاتحاد

أجريت يوم أمس منافسات مرحلة الإياب للدوري السوري الممتاز لكرة القدم, بنسخته التاسعة والأربعين, بمباراتين جمعت فريق الاتحاد الحلبي والوثبة الحمصي, والمباراة الثانية جمعت فريق الوحدة الدمشقي وفريق الجيش السوري .


وعلى ملعب البلدي في مدينة حمص, تغلّب فريق الوثبة على منافسة فريق الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد, احرزهم كل من ماهر دعبول في الدقيقة 52 ووائل الرفاعي في الدقيقة 54.


أقيم على الملعب البلدي في حمص حقق الوثبة فوزاً مهماً على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد سجلها برهان صهيوني في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء وعزز اللاعب ماهر دعبول في الدقيقة 52 بهدف ثاني ووائل الرفاعي في الدقيقة 54.احرز الهدف الثالث .


وفي اللقاء الثاني وعلى ملعب الجلاء بدمشق, تمكن فريق الجيش من التغلب على فريق الوحدة بنتجة ( 1-0) سجله علي خليل في الدقيقة الأخيرة من المباراة .


وبهذا الفوز يصبح رصيد الجيش 26 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد الوحدة عند 25 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.


وتستأنف غداً مباريات الأسبوع الأول من مرحلة الإياب في خمس مواجهات ترتقي إلى مستوى الإثارة والتنافس سواء على صعيد المنافسة أم الهروب من مؤخرة الدوري.


ويلتقي الشرطة مع جبلة على ملعب الفيحاء بدمشق والجزيرة مع الكرامة على ملعب تشرين والساحل مع الفتوة على ملعب الصالة بطرطوس وتشرين مع النواعير على ملعب الباسل في اللاذقية والطليعة مع حطين على الملعب البلدي في حماة.


ليصبح ترتيب الدوري السوري المحلي على النحو التالي : 



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!