الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فيلم الأرملة السوداء يتصدّر إيرادات السينما الأمريكية

فيلم الأرملة السوداء يتصدّر إيرادات السينما الأمريكية
فيلم الأرملة السوداء يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

احتل فيلم الحركة والمغامرة الجديد ”الأرملة السوداء“ (بلاك ويدو) صدارة إيرادات السينما الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع، مسجلاً 80 مليون دولار.


الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وفلورنس باج ومن إخراج كيت شورتلاند.


كان يأمل بعض المحللين أن تقترب الأرملة السوداء من 100 مليون دولار في انطلاقتها داخل الولايات المتحدة الأميركية، لكن الإقبال على شباك التذاكر ما يزال في وضع الترقب، وبعيداً عن العمل بالمستويات العادية في بعض أجزاء أمريكا الشمالية، فضلاً عن استراتيجية الإصدار الهجين للفيلم. "هوليوود ريبورت"


من غير المرجح أن يعود رواد السينما، الذين يبلغون من العمر 35 عاماً أو أكبر، إلى السينما بنفس زخم ما قبل كوفيد19، في حين أن بعض الآباء يترددون في اصطحاب أطفال غير مُلقحين. وحتى الإطلاق يوم السبت كيوم عائلي لم يساعد بالوصول إلى توقعات المحللين.


اقرأ المزيد: في افتتاح كان الممثلة جودي فوستر تتسلّم السعفة الذهبية عن تاريخها السينمائي

من إخراج Cate Shortland، نجمة الدعم ذات الميزانية الكبيرة سكارليت جوهانسون في الدور الفخري. فيلم الحركة والإثارة يتبع ناتاشا رومانوف/ بلاك ويدو، وهي تعيد النظر في ماضيها. كما تلعب دور البطولة كل من فلورنس بو وراشيل وايز وديفيد هاربور.


Black Widow/Natasha Romanoff (Scarlett Johansson), Director Cate Shortland, Yelena (Florence Pugh) and Alexei (David Harbour). Photo: Jay Maidment ©Marvel Studios 2020 JAY MAIDMENT/MARVEL STUDIOS

وجاء في المرتبة الثانية بفارق كبير، فيلم الحركة والمغامرة ”السرعة والغضب 9“ (إف9:ذا فاست ساجا) بإيرادات بلغت 10.8 مليون دولار.


والفيلم بطولة فين ديزل وميشيل رودريجيز وجوردانا بروستر وجون سينا، ومن إخراج جستن لين.


وحل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (ذا بوس بيبي)، الذي يدور في إطار مغامرة كوميدية، في المركز الثالث بإيرادات بلغت 8.7 مليون دولار. والفيلم من بطولة أليك بولدوين وجيمس مارسدن وإيمي سيداريس ومن إخراج توم مكجراث.


F9: The Fast Sagaوجاء في المركز الرابع فيلم ”التطهير الدائم“ (ذا فوريفر بيرج) بإيرادات بلغت 6.7 مليون دولار.

الفيلم من بطولة آنا دي لا ريجيرا وجوش لوكاس وإخراج إيفراردو فاليريو جوت.


واحتل فيلم الرعب ”مكان هادئ“ (إيه كوايت بليس) المركز الخامس مسجلا إيرادات بلغت ثلاثة ملايين دولار.


الفيلم بطولة إيميلي بلنت وميليسنت سيموندس ومن إخراج جون كراسنسكي.


ليفانت نيوز _ هوليوود ريبورت _ IMDB

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!