الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
فيس بوك يحظر آلاف المستخدمين حول العالم
فيس بوك يحظر آلاف المستخدمين حول العالم

اشتكي عدد كبير من مستخدمي "موقع فيس بوك" من مشكلة تواجههم أثناء تصفح الشبكة الاجتماعية، ومن رؤية الإشعارات التى يتلقونها من أصدقائهم، كما لم يعد بإمكان البعض الآخر رؤية المنشورات وتصفح حساباتهم بسلاسة. المستخدمين حول العالم


أضافة إلى تعرض ما يزيد عن 800 ألف مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook بخطأ برمجي تسبب في حظر الأشخاص، وذلك بعد وصول رسائل على أنها تخالف معاير الفيس .


قامت شركة فيس بوك اليوم بحظر آلاف المستخدمين، بعد إرسال رسال على أنها تخالف سياسة الفيس بوك على الرغم من أن عمر المنشور أكثر من ثلاث سنوات.


وعبر المستخدمون على مواقع التواصل الإجتماعي عن استيائهم من خلال هذه السياسة، التي اعتبرها البعض على أنها عشوائيه، وحيث إن أحدهم وصف الحال على أن شركة فيس بوك تتسلى في المستخدمين، أثناء فترة الحجر الصحي المنزلي.


*غوغل تقدّم “تحذيرات” لمستخدمي متصفّح كروم


الجدير بالذكر، إن شركة فيس بوك إلى الآن لم تفصح عن أسباب هذا الحظر العشوائي، الذي حظر عدد كبير من المستخدمين . المستخدمين حول العالم


* أمازون تعلّق المنتجات الغير الضروريّة في إيطاليا وفرنسا


وتشير تقديرات غير رسمية إلى أن عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من ربع مليار شخص على مدار العام الماضي، حيث استخدم 46٪ من إجمالي سكان العالم في يوليو 2019.


ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!