الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فيديو يحصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة للاعبة تعمّدت عرقلة منافستها

فيديو يحصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة للاعبة تعمّدت عرقلة منافستها
فيديو يحصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة للاعبة تعمدت عرقلة منافستها

حصد فيديو متداول على منصّات التواصل الاجتماعي، أكثر من 4 ملايين مشاهدة، للاعبة تعمدت عرقلة منافستها خلال مباراة جمعت منتخب أيرلندا الشمالية وأوكرانيا للسيدات في تصفيات نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2022 لكرة القدم.


وأظهر الفيديو المتداول على "تويتر"، تعمّد "ناتيا بانتسولايا" لاعبة منتخب أوكرانيا لكرة القدم، وهي تعترض طريق منافستها "سارة مكفادين" لاعبة أيرلندا الشمالية التي كانت في طريقها للمرمى مما تسبب في عرقلة الأخيرة.


https://twitter.com/meandmybigmouth/status/1382076187116236811?s=20


وأشهر حكم المباراة على الفور وبدون تردد البطاقة الحمراء، في وجه اللاعبة "بانتسولايا"، التي تسببت بعرقلة منافستها الأيرلندية، لتغادر الملعب بهدوء.


وخرجت "بانتسولايا" في الدقيقة 87، بينما كانت أيرلندا الشمالية متقدمة بهدف في مباراة الإياب التي جمعت المنتخبين في تصفيات أمم أوربا للسيدات يورو 2022.


وتمكّنت سيدات أيرلندا الشمالية تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتنتهي المباراة بفوزهن 2-0، ليؤكدن تفوقهن ويتأهلن للبطولة بعد فوزهن في مباراة الذهاب 2-1.



ومن جهة أخرى، اعتدى لاعب كرة قدم أمريكي في مدرسة ثانوية بولاية تكساس على حكم المباراة، بعد طرده فى إحدى المباريات، حيث احتسب الحكم ركلتي جزاء ضد اللاعب وأدّت عقوبة السلوك غير الرياضي إلى طرد اللاعب، وأظهرت لقطات فيديو اللاعب وهو يجري باتجاه الحكم بعد قرار طرده ويقوم بضرب الحكم مما أدّى إلى تدخل لاعبي الفريقين لمحاولة إبعاد اللاعب عن الحكم، وفق ما نقلت شبكة CNN.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!