الوضع المظلم
الأربعاء ٢٥ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • فضيحة مدوية ضمن بعثة المنتخب السوري كادت تحرمه اللعب أمام الإمارات

فضيحة مدوية ضمن بعثة المنتخب السوري كادت تحرمه اللعب أمام الإمارات
جانب من تدريبات المنتخب السوري (فيسبوك)

وقعت فضحية مدوّية داخل أعضاء بعثة المنتخب السوري، لكرة القدم، وذلك بعد هبوط طائرته في الإمارات، تبين أنهم نسوا جوازات سفر اللاعبين المغتربين في دمشق.

وهذا الخطأ الكارثي، كاد أن يتسبب بحرمان اللاعبين من المشاركة في المباراة المقرر لعبها غداً الخميس، ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022. 

اقرأ المزيد: بارتي: مواهب عدة تبشر بالخير في تنس السيدات

قالت صفحة أخبار اللاذقية الموالية في فيسبوك، إن بعد وصول المنتخب السوري، إلى الإمارات، يوم الخميس الماضي، تنبّه المسؤولون عنه بأنهم نسوا جوازات السفر الخاصة بـ "اللاعبين المغتربين".

 

 

#فضيحة إدارية جديدة.. بعثة منتخب سورية تنسى جوازات سفر اللاعبين المغتربين في #دمشق 🤦‍♂️ مازالت الأخطاء الإدارية تلاحق...

Posted by ‎أخبار اللاذقية‎ on Tuesday, January 25, 2022

وعقب ذلك، طلبت إدرارة المنتخب السوري، أن يتم إرسال جوازات سفر اللاعبين المغتربين من دمشق، حتى يتمكنوا من المشاركة أمام مباراة الإمارات. 

اقرأ المزيد: مصوّر سعودي يحصد جائزة عالمية لمشروع "حماية الأبقار"

وتساءل المصدر، حول كيفية سفر المنتخب مع جيش من الإداريين بمواقع مختلفة، ونسوا أوراقاً رسمية مهمة، فهل المهم أن تكون أوراقهم جاهزة فقط؟

ونسيان الجوازات فرض على أمين السر خلع باب غرفة مدير المنتخبات وكسر الأقفال الخاصة بالدروج ليصل إلى الجوازات ليأخذها برفقته من دمشق إلى الإمارات، وفقاً للمصدر ذاته.

ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!