الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فصائل أنقرة تعتقل امرأتين وسط اشتباكات عنيفة مع مسلحي إحدى العشائر

فصائل أنقرة تعتقل امرأتين وسط اشتباكات عنيفة مع مسلحي إحدى العشائر
اشتباكات عنيفة (أرشيف)
اعتقلت فصائل المعارضة السورية المسلحة، في ريف حلب بمدينة "إعزاز"، يوم أمس الثلاثاء، امرأتين، بتهمة التعامل مع تنظيم الدول الإسلامية "داعش".

أفادت وسائل إعلام، أنّ مديرية "أمن إعزاز" أوقفت امرأتين، بعد إبرازهما بطاقات شخصية "مزورة" وخلال التحقيقات الأولية، تبين وجود صلة لهما مع "داعش".

وعقب الاعتقال، من قبل الشرطة للمتهمتين، خرج رتل عسكري مدجّج بالسلاح، يطالب بخروج المذكورتين، من مركز الاحتجاز، وذلك لوجود صلات قرابة عشائرية مع الامرأتين.



وأشار المصدر، إلى أنّ مديرية أمن إعزاز امتنعت عن تسليم المتهمتين، من أجل إحالتهما إلى القضاء بعد استكمال التحقيقات، وأنّ المديرية لن تتأثر بتلك الضغوطات.

اقرأ المزيد: محاولة اغتيال رئيس مجلس تل رفعت في إعزاز

لكن لم ينتهِ الأمر عند هذا، إلا أنّ أبناء عشيرة "الموالي"، أرسلوا تهديدات عبر تسجيلات صوتية على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، باقتحام مديرية الشرطة في إعزاز، في حال لم يتم الإفراج عن الامرأتين اللتين تم اعتقالهما بعد ثبوت تحركاتهما بهويات مزورة.

اقرأ المزيد: أردوغان خلال لقائة بوتين: السلام في سوريا مرهون بالعلاقات التركية الروسية

وأكدت ناشطون سوريون، اليوم الأربعاء، انقطاع طريق إعزاز، نتيجة اشتباكات عنيفة بين (الجبهة الشامية) المدعومة من قوات "تركيا" وأبناء عشيرة (الموالي)، في محيط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

https://www.facebook.com/AsharqNewsSYR/videos/1055632774974853/

ليفانت - مصادر محلية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!