الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • فايروس يسبب حالة من الفوضى في نظام المحاكم في فيلادلفيا

فايروس يسبب حالة من الفوضى في نظام المحاكم في فيلادلفيا
فايروس يسبب حالة من الفوضى في نظام المحاكم في فيلادلفيا

فايروس يسبب حالة من الفوضى في نظام المحاكم في فيلادلفيا

قام أحد الفيروسات بإغلاق نظام المحاكم عبر الإنترنت في فيلادلفيا ، مما أدى إلى توقف الوصول إلى الشبكة. بدأت المشاكل بشكل غير متوقع: فجأة ، لا يبدو أن أحدا يمكنه الوصول إلى النظام لتقديم المستندات. تقول راشيل غاليغوس ، وهي محامية كبيرة في هيئة المساعدة القانونية المدنية .


إن إغلاق محكمة فيلادلفيا يثير أسئلة مماثلة حول كيفية استجابة المدن عندما تضيع الخدمات الأساسية فجأة. استمر الانقطاع منذ عدة أسابيع ، مما أجبر المحامين على استخدام الأوراق المودعة شخصياً وإثارة أسئلة صعبة حول من يتسلل إلى النظام المخترق .


أرجعت المحاكم المشكلة إلى البرامج الضارة المكتشفة على "عدد محدود" من أجهزة الكمبيوتر ، مما تسبب في إغلاق النظام كإجراء وقائي. ولكن هناك القليل من المعلومات الأخرى المتاحة: قال المسؤولون إن قول أي شيء آخر "يمكن أن يعرض عملية الإصلاح للخطر" ، لكنهم تعاقدوا مع شركة للأمن السيبراني للنظر في المشكلة.


لقد منع الإغلاق فعليًا أي شخص من تقديم المستندات في نظام المحاكم إلكترونيًا  , ودفع المحامين إلى تقديم ملفات ورقية ، وتقليل الساعات التي يمكن فيها قبول المستندات. تسبب الفيروس في مشاكل أكبر أيضًا ، حيث منع الناس من الاشتراك في هيئة المحلفين ، وإغلاق موقع المحكمة على الإنترنت .


"إنها مجرد فوضى".

لا توجد معلومات متاحة للجمهور حول وقت حل المشاكل. وقال نظام المحاكم في بيان "لا يوجد جدول زمني محدد لتاريخ تشغيل هذه الخدمات بالكامل." "ومع ذلك ، سوف نستمر في تقديم التحديثات فور توفرها". ظلت المحكمة نشطة على تويتر ، في محاولة لطمأنة الناس وتقديم الشكاوى ، بما في ذلك إعادة جدولة مهمة هيئة المحلفين .


فايروس يسبب حالة من الفوضى في نظام المحاكم في فيلادلفيا

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!