الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • غوارديولا يشيد بإرلينغ هالاند بعد هدف الفوز لمانشستر سيتي

غوارديولا يشيد بإرلينغ هالاند بعد هدف الفوز لمانشستر سيتي
غوارديولا وهالاند

أشار المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، إلى أن مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند قد "أخرس" أصوات المنتقدين بعد أدائه المتميز في تسجيل هدف الفوز لفريقه ضد برنتفورد، بنتيجة 1-0، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، قلص مانشستر سيتي الفارق مع ليفربول إلى نقطة واحدة في صدارة الدوري، كما ارتقى بفارق نقطة عن أرسنال الثالث، في صراع محتدم على الصدارة قبل 13 جولة من نهاية الموسم.

هالاند، البالغ 23 عامًا، سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 71، وهو ما رفع رصيده الهداف إلى 17 هدفًا في صدارة قائمة الهدافين، بفارق هدفين عن مهاجم ليفربول محمد صلاح.

اقرأ المزيد: ميكاه ريتشاردز ينصح ليفربول بالإبقاء على محمد صلاح: "لا يوجد مثله"

وعلق غوارديولا على أداء هالاند قائلاً: "الهدافون الكبار يسجلون الكثير من الأهداف، لا تنتقدوهم، سيخرسونكم. عاجلاً أم آجلاً سيكون هناك".

وأشار المدرب الإسباني إلى الفترة التي غاب فيها هالاند عن الملاعب بسبب إصابة ووفاة جدته، قائلاً: "غاب لمدة شهرين، فقد جدته، ليس بالأمر السهل على الإنسان".

وبالنسبة للفرص التي أهدرها الفريق في مباراته السابقة أمام تشلسي، أوضح غوارديولا أنه تحدث عن ذلك مع اللاعبين، ولكنه لم يتطرق لوفاة جدة هالاند في ذلك الوقت.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!