الوضع المظلم
الأربعاء ٢١ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
غافي يخضع لجراحة بالرباط الصليبي.. بعد إصابة خطيرة
غافي \ تعبيرية \ متداول

تلقى نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا ضربة موجعة بإصابة نجمهما الشاب غافي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني نهاية موسمه وغيابه عن كأس أوروبا الصيف المقبل.

وأعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي أن غافي خضع لعملية جراحية "ناجحة" يوم الثلاثاء، بعد تعرضه للإصابة في مباراة تصفيات كأس أوروبا ضد جورجيا في 19 نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضاً: بوروسيا دورتموند يحقق انتصارًا هامًا.. وشاختار يفاجئ برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وقال البيان إن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً تعرض لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي وإصابة أخرى في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، وأنه سيبدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي في الأيام المقبلة.

وتوقعت وسائل إعلام إسبانية أن يغيب غافي عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر، ما يجعله يفوت موعد كأس أوروبا التي تستضيفها ألمانيا في يونيو/حزيران 2023.

وكان غافي قد أبهر الجميع بمستواه الرائع مع برشلونة ومنتخب إسبانيا في العامين الماضيين، وحصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب في عام 2022.

وشارك غافي في 13 مباراة من أصل 15 مع برشلونة هذا الموسم، وأصبح عنصراً أساسياً في خط الوسط، كما خاض سبع مباريات دولية مع إسبانيا.

وعبر مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي عن حزنه الشديد لإصابة غافي، وقال إنها تعني خسارة كبيرة للمنتخب الإسباني، وأنه يتمنى له الشفاء العاجل.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!