الوضع المظلم
الأحد ٢٦ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
عن 71 عاماً.. رحيل الفنان السوري ناصر وردياني
الفنان الراحل ناصر وردياني \ متداول

رحل فجر الأحد الفنان السوري، ناصر وردياني عن عمر ناهز 71 عاماً، حيث نعت وزارة الثقافة السورية ونقابة الفنانين السوريين، من خلال صفحة كل منهما الرسمية على منصة "فيسبوك" الراحل، كما نعاه أبنه محمد وردياني عبر موقع التواصل الاجتماعي هذا.

اقرأ أيضاً: عن 67 عاماً.. وفاة الفنان السعودي الشهير جعفر الغريب

ووفق بعض وسائل الاعلام السورية والعربية، فإن سبب وفاة ناصر وردياني الفنان السوري الشهير يرجع لمعاناة مع المرض الذي لم يعرف طبيعته حتى اللحظة، إذ كان يعاني من وضع صحي صعب خلال شهر رمضان المبارك، بينما كان يعالج في أحد المشافي السورية، إلى إن أعلن عن وفاة ناصر وردياني صباح يوم الأحد.

وأدى الفنان ناصر وردياني أدواراً عدة منها المختار أبو سليم في مسلسل كوم الحجر، و أبو جهل في مسلسل خالد بن الوليد، كما شارك في العديد من العروض المسرحية والمسلسلات الإذاعية عام 1968، بينما باشر في العمل على المسلسلات التلفزيونية خلال تسعينيات القرن الماضي، إذ كان أولها مسلسلا "نهاية رجل شجاع" و"صهيل الألم"، اللذان عرضا عام 1994.

والفنان ناصر وردياني من مواليد مدينة حلب، وقد انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين في 1987، وله 4 أولاد، وهو شقيق الممثل الراحل رياض وردياني، الذي توفي في كندا عام 2017.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!