الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • علي الديك يكشف عن حقيقة الأموال التي تلقاها من معمر القذافي

علي الديك يكشف عن حقيقة الأموال التي تلقاها من معمر القذافي
علي الديك يكشف حقيقة الأموال التي تلقاها من معمر القذافي

كشف الفنان السوري "علي الديك" عن لقائه بالرئيس الليبي الراحل "معمر القذافي"، موضحاً حقيقة تلقيه مبلغاً مالياً ضخماً (مليون دولار) منه، والذي كان سبباً رئيسياً في إطلاق لقب ”مطرب الملوك والرؤساء" على "الديك".


وفي مقابلة تلفزيونية، قال "الديك" إنه لم يتلقّ!َ مبلغاً مالياً من الرئيس الليبي الراحل، مشيراً إلى أنه التقى القذافي لأول مرة في سوريا داخل منزل الفنان "دريد لحام"، وأعجب وقتها الرئيس الليبي الراحل بصوته، وطلب منه بعدها أن يأتي إلى مصر لمقابلته.


وأضاف الفنان السوري، أنه زار مصر وجلس مع الراحل القذافي وقام بالغناء له، ولشدة صوته أعجب القذافي باللون الذي يقدمه، وقال له إنه يذكره ببدايته عندما كان يذهب للعمل بالحقول واجتهاده الشخصي بشبابه.




وتايع "علي الديك"، أنه قابل الرئيس الراحل عندما كان حاضراً "أحمد قذاف الدم"، منسق العلاقات الليبية المصرية سابقاً، وابن عم معمر القذافي، وبالمقدور سؤاله حول إذا ما أخذ منه أية أموال أو طلب منه حتى أية مبالغ ضخمة.



اقرأ أيضاً: تعاون فني بين الشاعر “محمد بنيس” والمغني المغربي “عثمان الجنان”


ورفض الفنان السوري، كل الأقاويل التي تتردد حول انتمائه لأسرة فقيرة، مؤكداً أن والده كان يمتلك مطعماً كبيراً، بحوالي مليون أو مليون ونصف المليون دولار، بمنطقة اللاذقية بسوريا، وأنّ وضعهم كان مستقراً.


اقرأ: رسالة إلى وزارة التربية والتعليم الفلسطينية التعليم عن بعد… ليس الأمر مجرّد وجهة نظر


ومن جانب آخر، تطرّق بالحديث الديك عن سبب إيقاف برنامجه ”غنيلي تغنيلك" على قناة ”الجديد"، بالقول إن ميزانية البرنامج كانت كبيرة نتيجة أجره المرتفع، وديكورات الاستديو الذي كان يصور به، فتم إيقافه بسبب مرور عدد من القنوات اللبنانية بأزمات مالية خانقة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!