الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • عفرين.. عنصر من” العمشات” يعذّب طفلاً بالكي حتى الموت

عفرين.. عنصر من” العمشات” يعذّب طفلاً بالكي حتى الموت
صورة تعبيرية
لقي طفل حتفه، على يد زوج والدته وهو عنصر في فصيل “العمشات”، نتيجة تعرضه لشتى أنواع التعذيب منها الكي بالنار وغيرها، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية

وذكر المرصد السوري، أنّ الطفل تعرض لأنواع التعذيب منها الكي بالنار والربط بالسلاسل الحديدية، مما أدى وفاته في مستشفى بمدينة عفرين متأثرًا بإصابته، فيما حصل انتشر شريط مصور يظهر وحشية التعذيب الممارس بحق الطفل.

وأفاد المرصد السوري بأن قاتل الطفل عنصر في فصيل العمشات التابع لـ”الجيش الوطني”، وهو مدمن على المخدرات وذو سمعة سيئة في المنطقة.

قاتل الطفل ثائر الحلبي/ عفرين بوست

وذكر موقع عفرين بوست بأن قاتل الطفل ويدعى “”ثائر الحلبي”، وهو عنصر من ميلشيات “فِرْقَة السلطان سليمان شاه” عذّب طفل (نجل زوجته) – من أبناء الغوطة الشرقية- عبر كيه بالنار حتى فارق الطفل الحياة بعد نقله لأحد مشافي مدينة عفرين.

وفي سياق ذلك، طوقت الشرطة العسكرية ومجموعات من الفصائل الموالية لتركيا منزل المتسبب بالجريمة مع مجموعة من العناصر، وَسْط معلومات عن اعتقاله.

ادعت ميلشيات” الشرطة العسكرية “أنها ضبطت كَمَيَّة كبيرة من الحبوب المخدرة بمنزل المدعو “ثائر الحلبي” بعد إلقائها القبض عليه، كما ادعت أن الجاني ارتكب جريمته تحت تأثير المخدرات.

اقرأ أيضاً: تركيا تعتقل 8 لاجئين سوريين في إزمير بسبب الموز

وفي بلدة ملس بريف إدلب، قَتل رجل طفله الرضيع الذي يبلغ من العمر 10 أشهر، بالضرب المبرح على رأسه، ما أدى إلى كسور في الجمجمة.
كما اعتدى الرجل على زوجته، ما أدى إلى إصابتها بجروح وكسور خطيرة، دون معرفة الحالة الصحية والنفسية للرجل المتهم بالقتل والاعتداء.

كما اعتدى الرجل على زوجته، ما أدى إلى إصابتها بجروح وكسور خطيرة، دون معرفة الحالة الصحية والنفسية للرجل المتهم بالقتل والاعتداء.

ليفانت نيوز_ المرصد السوري_ عفرين بوست

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!