الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • عصابة تهاجم غريمتها في نيويورك.. ثلاثة مُستهدفين و10 جرحى (فيديو)

عصابة تهاجم غريمتها في نيويورك.. ثلاثة مُستهدفين و10 جرحى (فيديو)
عصابة تهاجم غريمتها في نيويورك.. 10 جرحى من المارة بينهم 3 مُستهدفين

أطلق مسلحان أكثر من 40 رصاصة في مدينة نيويورك على خلفية تصفية حسابات، الأمر الذي أدى إلى إصابة 10 أشخاص. المسلَّحان أصابا المارة وأشخاصاً كانوا في موقع الهجوم القريب من أحد صالونات الحلاقة.  عصابة 


وفُرض في الموقع مسرح جريمة واسع النطاق في كوينز، صباح الأحد، حيث تم إطلاق النار على 10 أشخاص قبل ساعات من ليلة السبت. وأغلقت الشرطة خمسة بلوكات من شارع 37 أثناء التحقيق. وكانت حوالي الساعة 10:40 مساءً يوم السبت عندما فتح رجلان النار بالقرب من زاوية شارع 98 وشارع 37. وبعد إطلاق النار، هربا على متن دراجتين صغيرتين يقودهما رجلان آخران.


وأُطلقت عدة رشقات نارية أصابت 10 أشخاص بينهم 8 رجال وامرأتان. وتتراوح أعمار الضحايا بين 19 و72 عاما. وقد تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة حيث يتوقع أن يعيشوا. وكانت أخطر الإصابات هي إصابة طلق ناري في بطن أحد الضحايا.


https://twitter.com/ABC7NY/status/1421991667788308486

"هناك موضوع واحد مشترك فقط، هذا موضوع متكرر يحدث باستمرار، ويجب أن يتوقف في جميع أنحاء المدينة. هؤلاء أعضاء عصابات. هذه بنادق، وانظر إلى الدراجات البخارية المستخدمة، والأقنعة. وأخيراً  إصابة أهداف غير مقصودة. هذا غير مقبول في شوارعنا في مدينة نيويورك، ويجب أن يتوقف"، قال رئيس المباحث جيمس إيسيج، شرطة نيويورك.


وعرضت شرطة نيويورك على "تويتر"، مقطع فيديو للهجوم، والذي أظهر المسلحين المقنعين، أثناء عملية إطلاق النار، والهروب من الموقع.


اقرأ المزيد: نحو جرعة ثالثة من لقاحات كورونا للمسنين في ألمانيا


وذكرت الشرطة أن المسلحين كانا يستهدفان ثلاثة رجال كانوا واقفين قرب صالون الحلاقة حيث أقيمت حفلة عيد ميلاد في مطعم قريب ويعتقد أنهم ينتمون لإحدى العصابات النشيطة في المدينة الأميركية.


ووفق الشرطة فإن جروح المصابين الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و72 عاما، ليست خطيرة، طالبة من الجمهور الاتصال بها في حال التعرف على أي من المسلحين.


ليفانت نيوز _ ABC

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!