الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عزل صحي كامل لفريق ألعاب القوى الأسترالي
عزل صحي كامل لفريق ألعاب القوى الأسترالي

كشفت وسائل إعلام، أن جميع بعثة الفريق الأسترالي لألعاب القوى المنافس في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، والبالغ عددهم 63 فرداً، يخضعون للعزل الصحي.


نشرت اللجنة الأولمبية الأسترالية بياناً جاء فيه: "إن أعضاء فريق رياضات المضمار والميدان الأسترالي في أولمبياد طوكيو، يخضعون للعزل في غرفهم كإجراء وقائي".


وكان الفريق الأسترالي قد أصيب بعدوى فيروس كورونا، من، أحد أعضاء الفريق الأمريكي لرياضات المضمار والميدان، وذلك بعد الإعلان عن إصابة نجم القفز بالزانة الأميركي "سام كندريكس" بفيروس كورونا.


أولمبياد طوكيو

وأوضح البيان، أن "أعضاء الفريق الأسترالي يخضعون الآن للفحوص، تماشياً مع البروتوكولات المتبعة في بعثة أستراليا للأولمبياد".


وكان الأرجنتيني" كيارافيليو" قد انسحب من مشاركته في البطولة، على خلفية منشور كتبه في مواقع التواصل الاجتماعي وإنه في العزل الذاتي بالفندق.


اقرأ المزيد: سيدات أمريكا يتوجن بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو

وأضاف "كيارافيليو " في تدوينته: "من الصعب تقبل مثل هذا الأمر، سأحتاج إلى وقت طويل. المرور بهذه التجربة أمر صعب، لكني أعلم أنها ستمر".


اقرأ المزيد: المنتخب السعودي يودّع “أولمبياد طوكيو” بخسارة قاسية أمام البرازيل

ومن المقرر أن يخوض اللاعب الأسترالي، كورتيس مارشال، تصفيات القفز بالزانة، بعد غد السبت، علماً بأنه تردد أنه تدرب مع الأمريكي "هندريكس"، الذي أصيب بفيروس كورونا.


ليفانت - فرانس24/ رويترز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!