الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • عدسة الكاميرا ترصد حادثة تحرّش جديدة بطفلة في مصر

عدسة الكاميرا ترصد حادثة تحرّش جديدة بطفلة في مصر
عدسة الكاميرا ترصد حادثة تحرش جديدة بطفلة في مصر

تكررت حادثة التحرش المشينة، والتي وقعت قبل أشهر من الآن، بعد رصد عدسة المراقبة لشخص أنيق المظهر مع طفلة لا يتجاوز عمرها الـ6 سنوات في مدخل إحدى البنايات بمنطقة المعادي بالقاهرة.


وفي الحادثة الجديدة، أقدم رجل مصري، على التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 عاماً، بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، معيداً للأذهان حادثة ”متحرش المعادي“.


قالت وسائل إعلام مصرية، نقلاً عن شهود عيان، إن مقطع الفيديو أظهر أنه فى تمام الساعة السابعة صباحاً، أثناء تواجده فى أحد الشوارع لجلب الإفطار، اقترب رجل في الأربعينات من عمره، من طفلة، وظهر به أنّ الطفلة شعرت بالخوف وهرولت إلى منزلها.




ولجأ والد الطفلة، إلى القضاء بعد أن رفع بلاغاً لقسم الشرطة، قال فيه إنّ المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب باستخدام المفتاح الخاص بها، ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول، وحاول إقناعها بشراء الألعاب والملابس الجديدة لها ليهدّئ من خوفها فانصاعت لطلبه.


اقرأ: الأمير ويليام يهاجم “بي بي سي” ويتّهمها بتسميم العلاقة بين والديه


وأشار الأب إلى أنه يمتلك أدلة ومقاطع فيديو، فقد وضع المتهم يده على أماكن عفتها، محاولاً مداعبة جسدها الصغير، فيما كانت الطفلة تحاول بكل قوة الإفلات من يديه، إلا أنه استمر في تحرشه، حتى صرخت، وحينما شعر أنّ أمره سيكشف تركها وهرب.



اقرأ المزيد: محكمة مصرية تقضي بإعدام أب ونجليه قتلوا شاباً


وأكد والد الطفلة، أن ابنته أخبرته بالواقعة، فاستمر في البحث عن المتهم برفقتها، حتى استطاعا العثور عليه، فتعرفت عليه الطفلة الصغيرة، وتوضح لاحقاً أنه من السكان الجدد بالمنطقة، وتحرر محضر بالواقعة ويجري التحقيق بها.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!