الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "عبد المنعم عمايري" يثير ضجة عارمة بسبب لقطة مخلّة للآداب

عبد المنعم عمايري يثير ضجة عارمة بسبب لقطة مخلة للآداب

أثارت لقطة متداولة على منصّات التواصل الاجتماعي للفنان السوري "عبد المنعم عمايري"، وهو في الحمام، ضمن مشهد في مسلسل “قيد مجهول”، ضجة عارمة.


وظهر عمايري في مشهد وهو يجلس لقضاء حاجته داخل الحمام، أو ما يعرف بدورة المياه، الأمر الذي وصفه متابعوه بالمشهد المقرف والمخلّ للآداب.


وفي المقابل، ووجه "عمايري" رسالة إلى منتقديه بقوله: “عفكرة اللي عم ينتقـدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي”.


عبد المنعم عمايري


وأضاف في منشوره على صفحته في موقع "فيسبوك": “حاجتكن بقا دافنينو سوا.. وبيكفي ازدواجية معايير إذا شفتو بوسة أو حمام أو أي شي”، وذلك بحسب موقع "دراما تريند" المهتمة بأخبار الفنانين.


وتابع في تدوينته: “عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر.. الكلام موجّه ليلي بيعرف حالو وشكراً لجمهورنا الذكي الراقي”.


وكانت طريقة الرد على منتقديه حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيه الذين أكدوا أنّ الدراما السورية تماهت مع السياسة إلى درجة رفض أي رأي يخالف سيناريوهاتها أو ينتقدها.


اقرأ: دراسة: 25 % من الفرنسيين لم يشتروا أي كتب جديدة خلال جائحة كورونا


ووصف البعض أنّ طريقة "عمايري" بالاستفزازية، والتي لا تليق بمكانة فنان مثله، مؤكدين بأنّ الأعمال الأجنبية تعرض ما يتوافق مع بيئتها ومجتمعها.


اقرأ: تراجع إنتاج الأفلام في فرنسا بنسبة 20 % في 2020


ومن الجدير بالذكر، أنّ مسلسل “قيد مجهول”، من بطولة عبد المنعم عمايري وباسل خياط ونظلي الرواس، وإخراج السدير مسعود


وينحدر "عبد المنعم" من  أصول سورية وفلسطينية، وأصول جزائرية من والدته السورية، وحصل على المركز الأول في برنامج “شكلك مش غريب”، الذي كان مخصصاً لتقليد المشاهير.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!