الوضع المظلم
الإثنين ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
  • عام من الإصابة بكورونا.. تودي بالإعلامي المصري وائل الأبراشي

عام من الإصابة بكورونا.. تودي بالإعلامي المصري وائل الأبراشي
الإعلامي المصري وائل الإبراشي \ متداول

وافت المنية الإعلامي المصري وائل الإبراشي، يوم الأحد، عن عمر يقارب الـ58 عاماً، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد في نهايات عام 2020، وفق ما ذكرت صحيفة "الأهرام" الحكومية.

وأوردت الصحيفة عن حسن الإبراشي، ابن شقيق الإعلامي المصري، ذكره: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وتعرض الإبراشي للإصابة بفيروس كورونا في ديسمبر/ كانون الأول 2020، وبقي في المستشفى لمدة 8 شهور على الأقل قبل أن يخرج منها.

اقرأ أيضاً: تدريب بحري بين مصروأمريكا لمواجهة تهديدات البحر الأحمر

وخلال شهر أغسطس/ آب الماضي، ذكر مسؤولون صحيون في مصر إن الحالة الصحية للإبراشي مستقرة، وأنه يتماثل للشفاء، ووقتها ذكر الإبراشي لصحيفة "الوطن" المصرية: "نجوت من كورونا مميتة".

وقبل تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، كان الإبراشي يقدم برنامج "التاسعة" على شاشة التليفزيون المصري، حيث قدم برنامج " كل يوم" خلفاً لعمرو أديب على قناة "أون"، وكذلك قام بتقديم برنامجي "العاشرة مساءً" و"الحقيقة" على قناة دريم.

الإعلامي المصري وائل الإبراشي \ متداول

كما تولى سابقاً، رئاسة صحيفة "صوت الأمة" ولديه العديد من الكتابات الصحفية، بينما أٌقيمت بحقه العديد من القضايا في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، كان آخرها اتهامه بالتحريض على عدم تنفيذ قانون الضرائب العقارية، وحصل فيها على البراءة. 

وقد أبدى فنانون وإعلاميون حزنهم لوفاة الإبراشي، ومن ضمنهم كل من: محمد هنيدي، أحمد العوضي، نجلاء بدر، معتز الدمرداش، أحمد شوبير.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!