الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
عائلة رئيس أمريكي سابق تفقد اثنين من أفرادها
عائلة رئيس أمريكي سابق تفقد اثنين من أفرادها

قالت عائلة كينيدي أن اثنين من أفرادها، أحدهما ابنة شقيق الرئيس الراحل جون كينيدي، أضحيا في عداد الأموات بعد فقدانهما خلال رحلة بقارب تجديف، وتلك مأساة جديدة على ما يبدو تطال العائلة التي فجعت بموت كثير من أفرادها، بدءاً باغتيال الرئيس كينيدي في دالاس عام 1963. رئيس أمريكي 


وتوفت مايف كينيدي ماكين (40 عاماً) وابنها جدعون (8 سنوات) منذ الخميس الماضي، أثناء رحلة تجديف بقارب في نهر ساوث ريفر بولاية ماريلاند، على مقربة من خليج تشيسابيك، تبعاً لما أعلنه حاكم الولاية لاري هوغان.


وبدأت قوات خفر السواحل والشرطة والإطفاء على الفور عملية بحث دون أن تتمكن من العثور عليهما، فيما دوّن زوجها ديفيد ماكين على «فيسبوك»: «مضت أكثر من 24 ساعة، وفرص نجاتهما ضئيلة جداً، واضح أن مايف وجدعون قضيا»، وتحولت جهود الإنقاذ إلى عملية بحث عن جثتيهما، بحسب كاثلين كينيدي تاونسند؛ والدة وجدة المفقودَين.


اقرأ ايضاً: تسجيل 1200 وفاة جديدة بكورونا في الولايات المتحدة


وتعدّ كينيدي تاونسند، البالغة 68 عاماً، نائبة سابقة لحاكم ماريلاند وابنة روبرت فيتزجيرالد كينيدي وزير العدل الأسبق شقيق الرئيس كينيدي، فيما كان قد اعتيل وروبرت كينيدي العام عام 1968 أثناء حملة للانتخابات الرئاسية بعد 5 سنوات على اغتيال شقيقه، وفي 1999 قضى نجل جون كينيدي وزوجته وشقيقتها في حادث تحطم طائرة صغيرة كان يقودها قبالة سواحل ماساتشوستس.


كما فقدت سورشا كينيدي هيل حفيدة روبرت كينيدي حياتها بجرعة زائدة من المخدرات على ما يبدو العام الماضي عن 22 عاماً، فيما مات ديفيد أحد أبناء روبرت كينيدي عن 28 عاماً جراء جرعة زائدة من الكوكايين في أحد فنادق فلوريدا عام 1984، ورحل مايكل أحد أبناء روبرت كينيدي خلال حادث تزلج في كولورادو عام 1997. رئيس أمريكي 


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!