الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
طفلة سورية تتعرض للتحرش في أحد المدارس التركية
طفلة سورية تتعرض للتحرش في أحد المدارس التركية

تعرضت طفلة سورية في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة إسينورت التركية للتحرش من قبل أحد العاملين فيها، وذلك بحسب ما نشرت وسائل إعلام تركية اليوم الجمعة.


وقال والدة الطفلة إن ابنتها البلغة من العمر (12 عاما)، تعرضت يوم الجمعة الفائت، 7 شباط، للتحرش من قبل حارس المدرسة التي ترتادها مدرسة (بيلما باروت الابتدائية). في إسينيورت، وذلك بعد أن أخبرتها طفلتها بما وقع معها خلال دوامها المدرسي.


وعلى غير المعتاد،عادت الطفلة باكية إلى المنزل، لتخبر والدتها بأنها وبعد وصولها إلى المدرسة بقليل، استوقفها حارس المدرسة الذي عرفها عن نفسه بأنه نائب مدير المدرسة، وبأنه يقوم بمنح التلاميذ السوريين كتبا جديدة.، في حين طلب من بقية زملائها الذهاب إلى صفوفهم، ليقوم بالطلب منها مرافقته إلى أحد مستودعات الكتب، وفور دخولهما المستودع قام بإغلاق الباب خلفه. وهو ما دفع بالطفلة إلى الصراخ ، الأمر الذي أرغمه على إطلاقها.


وأضافت الأم أن حارس المدرسة عرض على طفلتها المال (5 ليرات تركية) مقابل صمتها، وعدم إخبارها أي أحد، مشيرة إلى أن الطفلة أرادت أن تخبر معلمتها، إلا أنها ترددت واستمرت بالبكاء طيلة وجودها في فصلها المدرسي إلى حين عودتها وإبلاغ أمها بما حدث على الفور.


وأشارت الأم إلى أنها ابلغت الشرطة فور سماعها شكوى ابنتها، والتي اصطحبت الطفلة إلى طبيب مختص. وقامت لاحقا بتوقيف حارس المدرسة (إسماعيل. س) واتخذا الإجراءات القانونية بحقه.


وكالات


 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!