الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
ضحايا مدنيون بانفجار جديد في عفرين
ضحايا مدنيون بانفجار جديد في عفرين

انفجرت دراجة نارية جديدة في حي المحمودية بمدينة عفرين شمال سوريا، والواقعة تحت سيطرة قوات الجيش التركي والقوات السورية المعارضة المتحالفة معها.


وأكدت مصادر محلية من مدينة عفرين بانفجار دراجة نارية مفخخة في حي المحمودية وسط مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة فصائل “غصن الزيتون” شمال غرب مدينة حلب.


وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان أدى الانفجار إلة مقتل طفل وإصابة 9 آخرين بجراح، وذلك في إطار استمرار التفجيرات التي تعصف بمناطق سيطرة الفصائل الموالية لتركيا في الريف الحلبي.


وكان قد نشر المرصد السوري في 27 من شهر يوليو، أن مجهولين قاموا بإلقاء قنبلة يدوية على مجموعة من عناصر الشرطة المدنية المدعومة من قبل الأتراك في مدينة عفرين، ما أسفر عن إصابة 3 عناصر.


وكانت قد انفجرت دراجة نارية يوم أمس الأحد أمام سلسلة مطاعم كبصو في مركز عفرين قرب سوق طريق راجو، حيث يجاور المنطقة مركز لتوزيع المساعدات الغذائية. ويعتبر مكان التفجير نقطة مزدحمة نتيجة الإقبال على مطاعم كبصو في وقت الغداء بالإضافة إلى تزامن التفجير مع ازدحام عدد كبير من السكان كان قد اجتمعوا أمام مركز توزيع مساعدات إغاثية قريب من التفجير أيضاً.


وكانت أغلب الإصابات وعددها خمسة إصابات طفبفة، تم إسعافها إلى مشفى عفرين العسكري القريب من مكان التفجير.


فيما أفاد مصدر من قوة الشرطة العسكرية لموقع “ليفانت” بأنه تم إلقاء القبض على من قام بوضع الدراجة المفخخة، وتم تسليمه للقوات التركية المتواجدة في المنطقة، بعد التعرّف عليه من قبل السكان الموجودين بالقرب من مكان التفجير، ولم يتم تحديد هويته بعد.


ليفانت-عفرين


ضحايا مدنيون بانفجار جديد في عفرين


ضحايا مدنيون بانفجار جديد في عفرين

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!