الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
ضبط متهم بتهريب مخدرات وأسلحة في الكويت
الداخلية الكويتية

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن ضبط متهم يحمل 113 كيلوغرام من المواد المخدرة، بالإضافة إلى أكثر من مليون حبة كبتاغون، وأسلحة نارية، ومبالغ مالية ناتجة عن عمليات البيع والتعاطي. يوم الجمعة. 

ووفقًا للبيان الصادر عن الوزارة عبر منصة "X"، تأتي هذه الجهود كجزء من الحملات الرامية لمكافحة المخدرات والمواد المؤثرة على العقل، وتعقب المروجين والمهربين، بهدف حماية المجتمع من هذه الآفة المدمرة.

وأشارت الوزارة إلى أن الشخص المُضبوط كان يحمل 96 كيلوغرام من مادة الحشيش، و2 كيلوغرام من مادة الكيميكال، و15 كيلوغرام من بودرة الكبتاغون، و20 غرامًا من مادة الشبو، إضافة إلى مليون قرص كبتاغون، وأدوات لتصنيع الأقراص، وثلاثة أسلحة نارية متنوعة مع ذخيرة.

 

وأكدت الوزارة أن المتهم اعترف بأن المواد المضبوطة كانت مُعدة للتجارة والتعاطي، وقد تم تحويله مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

اقرأ المزيد: الأسد يحتج على الأبراج البريطانية على الحدود السورية اللبنانية

وفي ختام البيان، شددت الوزارة على استمرارية جهود رجال الأمن في ملاحقة تجار المواد المخدرة وضرب المروجين، وطالبت بالتعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه عبر الخط الساخن المخصص للإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!