الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • صورة لــ "نيمار" تثير استياء العالم خلال الحجر الصحي

صورة لــ
صورة لــ نيمار " تثير استياء العالم خلال الحجر الصحي

خلال الحجر الصحي، لجأ العالم إلى ملازمة منازلهم للوقاية الاحترازية من تفشّي وباء كورونا المستجدّ، وذلك حصراً من قبل منظمة الصحة العالمية بعد أن طلبت من حكوماتها تطبيق الحجر المنزلي، ولكن اللاعب البرازيلي "نيمار" أثار في سلوكه استياءً من خلال صورة نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.


نشرت صور لنيمار لاعب منتخب البرازيل نجم فريق باريس سانجرمان، وبجانبه عدة أشخاص على حسابه في موقع إنستغرام وهو يمارس رياضة الكرة الشاطئية، الأمر الذي تسبب بإثارة انتقادات واسعة في البرازيل.


وحظيت واحدة من الصور بأكثر من 2.7 مليون إعجاب وأخرى بحوالي 2.5 مليون إعجاب، وثالثة بحوالي 1.8 مليون إعجاب.


ونقلت مصادر إعلامية، ماقاله المستشار الإعلامي لنيمار، الذي يحاول تبرير موقف "نيمار" والذي أثار استهزاء عشاق الكرة والعالم بصورته خلال فترة الحجر الصحي .



قال المستشار، بعد عودة نيمار إلى بلاده بعد توقف منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب فيروس كورونا الجديد، أن النجم البرازيلي يحترم قواعد الحجر الصحي المنزلي، وذلك بعد أن أثارت صورة له يحيط به عدد من الأشخاص انتقادات واسعة.


وبحسب البيان، جاء فيه: "إن  اللاعب نيمار  لا يستقبل أحداً"، مبيناً، إلى أنه يمارس الحجر الصحي في منزل معزول تماماً مع أشخاص آخرين سافروا معه من فرنسا، وفقا لما ذكرته فرانس برس.


اقرأ المزيد :إصابة “روستو” لاعب منتخب تركيا السابق بفيروس كورونا


وأضاف المستشار في البيان، أن الصورة التي استدعت صدور المقال تظهر نيمار إلى جانب أشخاص في الحجر الصحي معه، يعيشون معه وجاؤوا معه من فرنسا إلى البرازيل.


وأشار البيان، إلى أن  "نيمار" استدعى أصدقاءه في منزلة، من أجل أن يمضوا أسبوعين في الحجر مباشرة بعد السفر، وقبل أن ينتقل إلى منزله للعيش مع عائلته.


وجاء في البيان، إن نيمار سيستمر بالقيام بعمله اليومي لتحاشي الإصابات والاحتفاظ باللياقة البدنية مع مدربه ريكاردو روزا.


اقرأ أيضاً : الاتّحاد الدّولي لكرة الطاولة يمدّد إيقاف المسابقات


وختم المستشار بيانه، واصفاً أن البرازيلي "نيمار" ينتظر بفارغ الصبر انتهاء هذه اللحظة الحزينة التي تعيشها الإنسانية والعودة إلى نشاطه الاحترافي بعد ذلك.


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!