الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • صنّاع "لوسيفر": الأمهات الغاضبات كنّ سر نجاح المسلسل

صنّاع
مسلسل لوسيفر

ذكر موقع "سينما بليند" الأمريكي أن صناع مسلسل "لوسيفر" اجتمعوا مؤخرًا لقراءة السيناريو والتدرب عليه، وشارك منتج العمل جو هندرسون صورة جماعية لطاقم العمل. 


فيما كشف مبتكر العمل الأصلي، الإنجليزي نيل جيمان، أن الأمهات أصحاب الفضل الأول في استمرار المسلسل طيلة هذه الفترة.


وقام "جيمان" بإعادة نشر الصورة الجماعية عبر حسابه الخاص على موقع تويتر مرفقة بتعليق يشكر فيه الأمهات، وقال فيه: "شكراً لمليون أم حاولت حظر عرض لوسيفر ومقاطعته؛ فمحاولاتكم المستميتة لمنعه كانت بمثابة ضمان سحري لازدهار المسلسل ونجاحه".


وأضاف متوجهًا بالشكر للأمهات، قائلا: "إن شكوى الأمهات كان لها تأثير عكسي على نجاح المسلسل، رغم أن مسلسل لوسيفر تعرض لكثير من الصعاب على مدار عرضه وكاد أن يتوقف أكثر من مرة لكن شكاوى الأمهات كانت بمثابة دعاية إيجابية أنقذت العمل من الإلغاء. 


مسلسل لوسفير


جاء ذلك مع اقتراب موعد انتهاء مسلسل الفانتازيا Lucifer "لوسيفر" على شبكة نتفليكس، حيث يكشف عدد من صناع العمل أسرار كواليس العمل على المسلسل الناجح.


وأوضح الموقع، أن مسلسل "لوسيفر" ألغي أول مرة من قبل الشركة المنتجة فوكس في الموسم الثالث، قبل أن تشتري نتفليكس حقوق إنتاجه وتجدده لموسم رابع.


ويتناول مسلسل "لوسيفر" قصة الشيطان "لوسيفر" الذي ترك الجحيم وهبط إلى الأرض واستقر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ليتفهم البشر بشكل أكبر. 


حيث أعلنت نتفليكس عن إنهاء المسلسل في الموسم الخامس، قبل أن تكشف مؤخراً عن تجديده لموسم سادس وأخير.


المزيد  جورج كلوني: مسلسل ER أوقعني في مشاكل كثيرة مع زوجتي


وأثارت قصة المسلسل غضب الأمهات المسيحيات المتدينات، ليدشنوا حملة ضد المسلسل أملاّ في حذفه، وبالفعل جمعت الحملة مليون توقيع، لكنها أتت بأثر عكسي، إذا ساهمت الحملة في مضاعفة مشاهدات المسلسل. 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!