الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شريهان ترد على لميس الحديدي بخصوص
شريهان ترد على لميس الحديدي بخصوص "كوكو شانيل"

بعد غياب استمر 20 عاماً متواصلاً، علّقت الفنانة شريهان، لأول مرة على نجاح مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" التي انطلقت في أول أيام عيد الأضحى، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية.


شريهان أعادت تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى على منصة شاهد VIP، وعلّقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: "أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم".


https://twitter.com/Sherihan/status/1418941407298002956

أضافت شريهان: "وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذه أنا".


كانت الإعلامية لميس الحديدي، قد أشادت بأداء النجمة شريهان في مسرحية "كوكو شانيل"، مشيرةً إلى أن معاناتها في الحياة زادت من موهبتها الفنية، كما أكدت أن المسرحية تضاهي العروض العالمية بسبب الاهتمام بالتفاصيل.


اقرأ المزيد: خمسة مواقع ثقافية في السعودية وأوروبا على قائمة اليونسكو للتراث العالمي

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "نقلة مسرحية غير مسبوقة، تضع المسرح المصري في مكان جديد، يضاهي المسارح العالمية إخراجاً، إنتاجاً، تأليفاً، حركة، ديكوراً.. دقة التفاصيل مبهرة".


ليفانت نيوز _ متابعة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!