الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • شرطة دبي تلقي القبض على خادمة بعد 5 سنوات لجريمتها

شرطة دبي تلقي القبض على خادمة بعد 5 سنوات لجريمتها
شرطة دبي تلقي القبض على خادمة بعد 5 سنوات على جريمتها

بعد خمس سنوات على ارتكابها فعل السرقة بالاشتراك مع خادمة أخرى، ظنّاً منها أنّه بمقدورها دخول الإمارات بعد مرور كل هذه الفترة، إلا أنّه تم اعتقالها فور عودتها، وإحالتها إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات، التي بدأت بمحاكمتها.


وقالت صحيفة ”البيان“ المحلية، إنّ الخادمة اتفقت مع خادمة أخرى على فعلتهما، حين كانتا تعملان في منزل شخص خليجي، وقامتا بسرقة ما يقارب 8 آلاف دولار، ثم فرّتا عائدتين إلى بلديهما.


دبي


وقال الرجل الذي تمّت سرقته، إنه غادر الدولة مع عائلته لقضاء إجازة في الخارج سنة 2016، وترك خادمتيه مع السائق في المنزل، وبعد ثلاثة أيام من سفره، تلقّى اتصالاً هاتفياً من السائق، يخبره أنّ الخادمتين هربتا بعد سرقة جوازي سفرهما.


اقرأ أيضاً: قسّيس يتعرّض لموقف محرج للغاية


وحين عاد، اكتشف سرقة مبلغ 30 ألف درهم، كان يحتفظ به داخل حقيبة جلدية في خزانة ملابس أطفاله، مشيراً أنّ لا أحد يستطيع الوصول للخزانة ومكان النقود غيرهما.


وتابع أنّهما ”طوال فترة عملهما لم تمتلكا أي مال كاف لشراء تذاكر السفر، خاصة مع تحويل راتبيهما شهرياً إلى أسرتيهما“، مؤكداً أنّهما ”قامتا بشراء التذاكر من الأموال المسروقة".


اقرأ المزيد: زوجان دفعهما الخوف من فيروس كورونا لتناول أدوية مميتة


وفي السياق ذاته، كشفت المتهمة بعد اعتقالها عند عودتها، أنّ ”الخادمة الأخرى التي ما تزال هاربة هي من سرقت النقود، وذلك بعد العثور عليها في خزانة ملابس الأطفال، وهي التي حجزت لهما تذكرتي السفر، وغادرتا الدولة معاً في اليوم نفسه“.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!