الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
شبكة HBO تطرح قائمة مسلسلاتها الجديدة
مسلسلات

تحرص شبكة HBO على طرح قائمة مسلسلات جديدة كل شهر، حيث تمتلك شبكة HBO واحدًا من أقوى محتويات شبكات البث الإلكتروني بشكل عام، إذ تمتاز إصداراتها بالقوة وبقدرتها على اقتناص جوائز عالمية، وعلى مدار الأعوام الأخيرة، كانت HBO وراء أعمال درامية ضخمة وناجحة مثل صراع العروش وويست وورلد.




Search Party


مسلسل "سيرش بارتي"، بطولة عليا شوكت وجون إيرلي، وصدر الموسم الرابع منه مؤخرًا على شبكة HBO.


المسلسل من أفضل أعمال الشبكة على الإطلاق، ويتناول رحلة محققة مبتدئة للبحث عن امرأة عرفتها في الجامعة، وخلال رحلة البحث تكتشف أمورًا لم تكن تعرفها عن نفسها.




The Flight Attendant


مسلسل "المضيفة"، بطولة كالي كوكو، ويدور حول مضيفة طيران متهورة تقضي ليلة جامحة في أحد الأيام وتستيقظ في اليوم التالي بذاكرة ممحية، فتخوض مغامرة لاكتشاف كيف نسيت كل شيء من الليلة السابقة.


Love Life


مسلسل "لاف لايف"، بطولة بيتر فاك وآنا كيندريك، ويتناول الحياة العاطفية لدى عدة أشخاص قبل أن يجدوا شريك حياتهم المنتظر.


مسلسل بيت


Home


مسلسل "هوم"، بطولة يوسف كركور وريبيكا ستاتون، ويدور حول لاجئ سوري يحتال للهرب مع عائلة بريطانية خلال عودتهم في رحلة من فرنسا.




Ghosts


مسلسل "أشباح"، بطولة شارلوت ريتشي وماثيو باينتون، ويتناول المسلسل الكوميدي مجموعة من الأشباح عبر عصور تاريخية مختلفة تسكن منزلًا ريفيًا وتطارد سكانه عبر الأزمنة.




Frayed


مسلسل"فرايد"، بطولة سارة كيندال ودياني مورجان، ويتتبع امرأة فقدت كل شيء بعد وفاة زوجها، مما يضطرها للعودة إلى بلدتها الأم برفقة ابنها وبنتها لكنها تكتشف أن أمورا كثيرة تغيرت.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!