الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شبكة
مسلسل

أشارت شبكة "إتش بي أو" إلى أن هذا الموسم الذي يحمل عنوان "أند جاست لايك ذات"، مؤلف من 10 حلقات من بطولة الممثلات سارة جيسيكا باركر وسينتيا نيكسون وكريستين ديفيس.


حيث أعلنت شبكة البث التدفقي، في بيان، أن الموسم الجديد من المسلسل سيضم نجوم العمل أنفسهم باستثناء الممثلة كيم كاترال.


وتحضّر HBO لموسم جديد من مسلسل "الجنس والمدينة" Sex and the City ستعرضه على خدمتها للبث التدفقي "إتش بي أو ماكس".


اقرأ المزيد:  مسلسل “سمبسون” المثير للجدل يعود للواجهة بعد اقتحام “الكابيتول”


ويتبع المسلسل بجزئه الجديد حياة 3 صديقات مع مغامراتهن العاطفية وهنّ في الخمسينات من العمر، ولم يُحدَّد تاريخ بدء عرض المسلسل، لكن من المقرر تصوير المشاهد الأولى نهاية الربيع في نيويورك.


وستحتفظ سارة جيسيكا باركر بشخصية "كاري برادشو" وهي أيضا راوية القصة في العمل، فيما تؤدي سينتيا نيكسون وكريستين ديفيس دور صديقتيها المقربتين "المحامية ميرندا هوبس" و"تاجرة الأعمال الفنية شارلوت يورك".


اتش بي او


ونشرت سارة جيسيكا باركر، المشاركة في إنتاج العمل مع سينتيا نيكسون وكريستين ديفيس ومايكل باتريك كينج، عبر صفحتها على "أنستقرام" مقطعا ترويجيا للمسلسل.


ولم يأت بيان "إتش بي أو" على ذكر كيم كاترال التي كانت تجسد شخصية "سامنتا جونز" المرأة العصرية العاملة في قطاع الإعلانات، من دون توضيح سبب غيابها عن الجزء الجديد.


اقرأ المزيد:  بسبب كورونا.. تأجيل تصوير الحلقة الخاصة للمسلسل “Friends” 


ويضم المقطع القصير توليفة مشاهد لمواقع معروفة من الحياة اليومية لسكان نيويورك، تتخللها لقطات تظهر كتابة عبارتي "أند جاست لايك ذات" (هكذا فقط) و"ذي ستوري كونتينيوز" (للقصة تتمة) على شاشة كمبيوتر. كما يُسمع صوت الممثلة مرافقا هذه الصور.


ويستند مسلسل "سكس أند ذي سيتي" الذي يحمل توقيع المنتج دارن ستار، إلى كتاب يحمل العنوان عينه لكانديس بوشنل صدر في 1997.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!