الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • شابان يقتلان شقيقهما بضربة شاكوش ويحرقانه بالبنزين

شابان يقتلان شقيقهما بضربة شاكوش ويحرقانه بالبنزين
الشرطة المصرية
هزت جريمة الشارع المصري، عندما أقدم شقيقان على قتل أخيهما الثالث، باستخدام آلة حديدية ومادة قابلة للاشتعال، في إحدى القرى بمحافظة الأقصر جنوب البلاد. شاكوش 

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الأجهزة الأمنية، عثرت على جثة متفحمة في منطقة ”نجع الشيخ فُضيل“ التابعة لمركز ”إسنا“ جنوب غرب محافظة الأقصر.

وخلال البحث والتحري، استطاعت المباحث فك لغز الجريمة الشنيعة، حيث تبين أن شقيقين، قتلا أخيهما، من خلال ضربه بآلة حديدية "الشاكوش" على رأسه، وثم سكبوا عليه البنزين وحرقوا جثته.

وكان بلاغ قد وصل لمديرية أمن الأقصر من الأهالي بإسنا، بالعثور على جثة لشخص مجهول، وعليها آثار حروق كبيرة، وبعد انتقال رجال المباحث إلى موقع الحادث، تبين من المعاينة المبدئية أن الجثة عليها آثار حروق شديدة.

اقرأ المزيد: توطين الوظائف.. السعودية تبدأ ب”قِصر العمل” في “المولات” على مواطنيها

وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة المبدئية أن الجثة عليها آثار حروق شديدة، وأنها لأحد الأشخاص من منطقة ”نجع أبو سعيد“، وجرى طلب تقرير الطبيب الشرعي لبيان ملابسات الواقعة وحالة الجثة وإمكانية التعرف عليها.

جرائم

وتوصل رجال المباحث بعد البحث والتحري، لمرتكبي الجريمة، وإلقاء القبض على الشقيقين، وتبين أنهما من قتل الأخ الثالث بسبب خلافات أسرية بينهم.

اقرأ المزيد: طفل الخبز “المصري” يجتاح منصات التواصل الاجتماعي

واعترف المتهمان بارتكاب الحادث، حيث استدرجا الضحية إلى منطقة جبلية بقرية ”توماس“، وقاما بضربه على رأسه باستخدام آلة حديدية ”شاكوش“، ثم سكبا ”البنزين“ على جسده وأشعلا النيران فيه بالكامل حتى احترق الجسد. وأحيل المتهمان، لتطبيق الإجراءات القانونية.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!