الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • سيدات "بيمان وأهلي عامودا" إلى نهائي مسابقة الكأس في الجزيرة

سيدات
سيدات الأسايش

عبر ركلات الحظ، استطاعت سيدات بيمان التأهل للمباراة النهائية على حساب سيدات الأسايش، بينما سيدات أهلي عامودا بفوزهن الكبير على سيدات قنديل بلغن النهائي أيضاً، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس أندية الجزيرة في شمال وشرق سوريا لكرة القدم للسيدات.


في مباراة مثيرة كانت لسيدات الأسايش السيطرة شبه الكاملة على مفاصلها، ولكنهن لم يفلحن للوصول لشباك سيدات بيمان بسبب براعة حارسة المرمى، خزامة الملحم، وصخرة الدفاع، رشا رمضان، وطوال شوطي المباراة حاولت لاعبات الأسايش معانقة الشباك وتسجيل هدف الفوز ولكن بدون جدوى، لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لسيدات بيمان بعدما استطاعت الحارسة خزامة الملحم صد ركلة اللاعبة لافا عثمان، ولتنفذ خزامة ركلة النهاية والتي أسكنتها شباك حارسة الأسايش شيرين أمين وتأهل بذلك ناديها بيمان إلى المباراة النهائية من مسابقة الكأس.


سيدات الأسايش


وغير تأهل سيدات بيمان إلى نهائي الكأس، فقد ثأرن بفوزهن من سيدات الأسايش لأنهن خرجن على يدهن من دائرة المنافسة على لقب دوري الجزيرة لكرة القدم للسيدات موسم 2020 ـ 2021، إثر خسارتهن بهدفين دون رد، وحققن سيدات الأسايش لقب الدوري حينها.


فوز كبير

في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي من المسابقة، تأهلت سيدات أهلي عامودا بسهولة إلى المباراة النهائية بعد فوزهن بنتيجة كبيرة على سيدات قنديل وبلغت ستة أهداف دون رد، في مباراة سيطرت سيدات أهلي عامودا عليها من الباب إلى المحراب، وتناوبن على تسجيل الأهداف، وهن: سينات عمر، هدفين، وسمر شيخ بكر وسولين محمد والحارسة همرين علي، من ضربة جزاء، وآلاء بدرخان، هدف واحد.


سيدات الأسايش


وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة المصادف 20/8/2021، على أرضية ملعب الشهيد هيثم كجو بالقامشلي، وهو الملعب الذي احتضن كافة مباريات مسابقة الكأس لأندية الجزيرة لكرة القدم للسيدات، وستبدأ بتمام الساعة الخامسة مساءً.


وكانت مسابقة كأس أندية إقليم الجزيرة قد انطلقت بتاريخ 11/8/2021، بمشاركة سبعة أندية، وفي مباراة الافتتاح فازت سيدات أهلي عامودا على سيدات شبيبة الحسكة بنتيجة 11 هدفاً بدون رد، بينما فازت سيدات بيمان على الطريق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكذلك فازت سيدات قنديل على سيدات فدنك بهدف دون رد، والمسابقة اعتمدت على نظام خروج المغلوب.


ليفانت - جوان محمد ليفانت 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!