الوضع المظلم
الثلاثاء ١٨ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • سويفت قلقة من استمرار الحفلات.. ونجمة (جميس بوند) مصابة بالكورونا

سويفت قلقة من استمرار الحفلات.. ونجمة (جميس بوند) مصابة بالكورونا
سويفت قلقة من استمرار الحفلات.. ونجمة (جميس بوند) مصابة بالكورونا

طلبت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت (30 عاماً) من جمهورها الابتعاد بقدر الإمكان عن اللقاءات الجماعية، لمنع انتشار أمراض الجهاز التنفسي، حتى لو كانوا يشعرون بأنهم في حالة جيدة.


وأعربت نجمة البوب عن قلقها لاستمرار معجبيها في الاحتفال رغم ما يشهده العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وكتبت سويفت: "أتابعكم من خلال الإنترنت وأحبكم كثيرا وأحتاج إلى أن أعرب عن قلقي من أنه لا يتم التعامل مع الأمور على محمل الجد بالقدر الكافِ الآن. أنا أرى كثيرا من التجمعات والتنزهات والحفلات التي ما زالت قائمة".


إقرأ المزيد: توم هانكس..أول ممثل هوليودي يصاب بالكورونا


وتابعت: "هذا هو الوقت المناسب لإلغاء أي خطط. اعزلوا أنفسكم بقدر المستطاع، ولا تفترضوا أنه بسبب عدم شعوركم بالمرض، فإنه من المحتمل أنكم لا تنقلوا شيئا (أي الفيروس) إلى شخص مسن أو ضعيف".


ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، عن سويفت قولها لمتابعيها على موقع "أنستقرام": "أنتم بحاجة إلى أن تلتزموا الهدوء".


وقضى فيروس كورونا المستجد، منذ ظهوره في ووهان الصينية أواخر العام الماضي، على 6456 شخصاً وأصاب أكثر من 167572 آخرين في نحو 157 دولة ومنطقة بالعالم. فيما تعافى منه 76590 حالة.


وفي سياق منفصل، اعترفت الفنانة وعارضة الأزياء الأوكرانية أولغا كوريلنكو التي شاركت دانييل كريج بطل سلسلة أفلام حيمس بوند في فيلم "Quantum of Solace" بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت "عزلت نفسي في بيتي بعد أن ظهرت فحوصات كورونا".


إقرأ المزيد: ديزني تؤجل عرض ثلاثة أفلام..بينها “مولان”


ونشرت الفنانة الأوكرانية الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع أنستقرام قائلة: " كنت أشعر بالتعب منذ أسبوع وتأكدت من الفحوصات الطبية أنني مصابة فبروس كورونا ، اعتنوا بأنفسكم ولا تستهينوا بالأمر


يذكر أن أولغا كوريلنكو ولدت في 14 نوفمبر 1979 في أوكرانيا وحصلت على الجنسية الفرنسية في 2001، و بدأت شهرتها بعد الوقوف أمام دأنيال كريج في فيلم "Quantum of Solace".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!