الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى أسفله

سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى أسفله
66711578_1166960933489199_8870897423925379072_n

غضب كبير واستياء في الشارع الرياضي السوري من أداء منتخب الرجال لما قدمه من تدني في الأداء والمستوى خلال دورة نهرو الودّية المقامة في الهند، حيث تعادل المنتخب السوري مع منتخب الهند بنتيجة هدف مقابل هدف وبهذه النتيجة  يغادر كأس الهند الودّية .


فيما طالب الشارع الرياضي السوري، استقالة كافة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى أسفله معبرين عن استياهم لم آلت إليه الكرة السورية بقيادة هؤلاء .


وانهالت التعليقات والشتائم على المنتخب والكادر الفني بقيادة المدرب "فجر إبراهيم". 


ورصدت "ليفانت" بعض التعليقات التي نقلناها إليكم كماء جاءت:


قال  أحد المشجعين واصفاً "فجر إبراهيم" (حالف مايتخلا عن المنتخب حتى يدمره).




وقال أخر  يدعى "مهند عليوي": (لك ملينا دعونا وشأننا بدنا فرحة تفرح هالعالم تنسين سنين ومرارة الأيام والحرب، يلي ما عنكن ذرة احساس فادي الدباس والجمعة حاجتكم بقا تجريب وتخبيص بمشاعر العالم والرياضة، مو مهنتكم ولا مصلحتكم تركوها بقا لا اصحابا، وفي وظايف كتير بالبلد روحو عليها) .



 سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى اسفله سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى اسفله  سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى اسفله سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى اسفله

وقال Berwte Abd (العما كمان الهند ماقدرنا نربحا. طبعا بوجود. هالوجوه يمكن. أفغانستان. مابقا فينا نفوز عليها. هزلت) .


وقال Hasan Mahmud Izezi (لك لازم الاتحاد والادارة ولكادر التدريبي يستقيلو ويحيبو كل لمحترفين يلي بأوروبا وباميركا اللاتينيه ويجيبو الخبرات السوريه، يلي برا ويسلموهن الاتحاد الرياضيي والادارة ويجيبو كادر تدريبي أجنبي ع مستوى عالي غير هيك انسو ).


يشار إلى أن المنتخب السوري بقيادة المدرب الحالي "فجر إبراهيم" ويتولى "فادي الدباس" رئاسة اتحاد كرة القدم السوري، و"موفق جمعة" هو رئيس الاتحاد الرياضي العام،  .


و يأتي عدم رضا الجماهير عن نتائج الرياضة السورية، بسبب الخسائر المتلاحقة، وتطالب برحيل كافة هذه المؤسسة الرياضية الفاسدة بقيادة هؤلاء، و تنتظر الكرة السورية بداية تصفيات كأس العالم قطر 2022 لإثبات واحدة من النظريات حول الرياضة السورية كنظرية فصل الرياضة عن السياسة، أو نظرية الرياضة لخدمة المشروع السياسي، أو حتى نظرية المشاركة المشرفة.


ليفانت _ سامر دحدوح 


سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى أسفله


سوريون يطالبون باستقالة الكادر الرياضي من رأس الهرم إلى أسفله

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!